محمد يوسف: ابتعدت عن خيطان... وهذا أسوأ موسم في تاريخ النادي

«لا أعلم أين ذهبت «فلوس» الحبيتر... ويعقوب لم يسانده أحد»

نشر في 23-05-2017
آخر تحديث 23-05-2017 | 21:55
مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان محمد يوسف
مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان محمد يوسف
بعد اعتباره الموسم الجاري هو الأسوأ في تاريخ خيطان، أعلن محمد يوسف انتهاء مهمته مديراً للفريق، لافتاً إلى أن المدرب أنور يعقوب تولى المهمة في ظروف صعبة ولم يسانده أحد.
أعلن مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان محمد يوسف أن مباراة القادسية في الجولة الـ 30 من منافسات دوري "ڤيڤا" المقرر لها غدا الخميس ستكون نهاية لمهمته مع الفريق، مبيناً أنه قرر الرحيل بسبب ارتباطه بأعماله الخاصة، وبالتالي لن يتمكن من تقديم ما في جعبته الموسم المقبل.

وأكد يوسف لـ"الجريدة" أنه عقد العزم على خوض الانتخابات بعد القادمة على عضوية مجلس إدارة نادي خيطان، موضحا أن ضيق الوقت لن يمكنه من خوض الانتخابات المقبلة، حيث إنه يحتاج إلى عامين للدخول في المعترك الانتخابي.

وعن هبوط خيطان إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الحالي، علق يوسف: "للأسف الشديد هذا الموسم هو أسوأ موسم في تاريخ خيطان، فكل الظروف العصيبة تضافرت وأطاحت به من دوري ڤيڤا إلى دوري الدرجة الأولى".

وشدد: "غابت الإمكانيات المادية عن الفريق في الموسم الحالي بشكل غريب، كما أن اللاعبين المحترفين ليسوا على المستوى المأمول، بسبب الطريقة الخاطئة التي تم اختيارهم بها، لذلك فهبوط الفريق إلى الدرجة الأولى لا يشكل مفاجأة بالنسبة للمقربين له".

وكشف يوسف النقاب عن إتمام صفقة اللاعب عمر الحبيتر بانتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي كاظمة، حيث كان من المقرر أن يتم استغلال قيمة عقده في تدعيم الصفوف بصفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا أن الفريق لم يستفد بفلس واحد من قيمة العقد كما تم التخطيط له!

الإشادة بيعقوب

وأشاد يوسف بالمدرب الوطني أنور يعقوب، مشددا على أنه من أفضل المدربين الكويتيين في الوقت الراهن، وقد سعى يعقوب جاهدا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لكن الظروف لم تساعده على تحقيق هدفه، خصوصا أنه تسلم الفريق بعد انخفاض مستواه تماما.

ولفت إلى المدرب لم يجد الدعم الحقيقي والتعاون الذي يساعده على تحقيق أهدافه لذلك فهو غير مسؤول على الإطلاق عن الهبوط لدوري الدرجة الأولى، ويكفيه فخرا تعادله مع القادسية وكاظمة وفوزه على السالمية في الموسم الجاري في ظل هذه الظروف العصيبة.

وطالب يوسف أعضاء مجلس إدارة بضرورة دعم ومساندة كرة القدم في النادي، كما طالبهم بالتواجد في جميع مباريات الفريق أسوة بحضور رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم مباريات الكويت، والشيخ طلال الفهد مباريات القادسية، مشدداً على أن الكرة هي اللعبة الشعبية الأولى وهي واجهة الأندية الكويتية والخليجية والعربية وعدد كبير من دول العالم.

عقدت العزم على خوض الانتخابات بعد القادمة

غابت الإمكانات المادية عن الفريق والمحترفون دون المستوى المأمول
back to top