صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3935

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العامر يخرج «رمضان في بناء الإنسان» الإذاعي

خلال سهرة الجمعة عبر أثير البرنامج العام

يتصدى المخرج الإذاعي الفنان المخضرم أحمد العامر لإخراج برنامج منوع - ثقافي لدورة شهر رمضان البرامجية، بعنوان "رمضان في بناء الإنسان"، سيذاع في سهرة الجمعة العاشرة مساءً.

وفي هذا الصدد، صرح العامر لـ"الجريدة" بأنه "كلف من مدير إذاعة البرنامج العام سعد الفندي، لإخراج هذا العمل للشهر الفضيل، وهذا ليس بمستغرب عليه، ولا على نائبه عبدالرحمن الظفيري، في تقدير الكفاءات وأصحاب الخبرة في إذاعة الكويت، لهم الشكر، وكذلك الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، فباب مكتبه مفتوح للجميع".

وأوضح أن "البرنامج يتناول أهمية الشهر الكريم في بناء الذات وتغيير النفس، وهو من إعداد وتقديم مشعل الزمانان، ويشارك في التقديم خالد الملحم، ومعنا في التنفيذ محمد العجمي".

يذكر أن العامر تصدى لإخراج البرنامج المنوع الإخباري والخدماتي الإذاعي "صباح الخير يا كويت" أكثر من 22 عاما، كما أشرف عليه فترة في عدد من الدورات الإذاعية، كما شكّل ثنائياً ناجحاً مع الإعلامي الراحل رضوان مقامس في العديد من البرامج التسجيلية من بينها "مسافر مع الأمثال" و"كنايات شعبية". وصعد العامر خشبة المسرح رسمياً من خلال "حظها يكسر الصخر" لفرقة المسرح الكويتي عام 1963 ومعه الفنانات سعاد عبدالله وطيبة الفرج وعائشة إبراهيم.