بولند: «حليمة زاد» مسابقات عصرية في حلة تاريخية

البرنامج يعرض يومياً في رمضان عبر 4 فضائيات

نشر في 23-05-2017
آخر تحديث 23-05-2017 | 00:05
بولند في برنامج «فوازير حليمة»
بولند في برنامج «فوازير حليمة»
تعود المذيعة حليمة بولند إلى الشاشة الرمضانية عبر برنامج المسابقات المنوع "حليمة زاد"، في بث مباشر عبر 4 قنوات فضائية.
كشفت مقدمة البرامج حليمة بولند أخيرا عن ملامح تجربتها الرمضانية الجديدة برنامج "حليمة زاد" المقرر بثه عبر أربع فضائيات عربية يومياً، ويتكون من 30 حلقة.

وقالت بولند في تصريح صحافي: "إن (حليمة زاد) اسم يعكس هويتنا العربية ومستوحى من إرثنا الثقافي الضخم في ظل هجمة الأفكار المعربة التي تملأ فضاءنا العربي، ذهبنا نحن كفريق عمل إلى فكرة مختلفة واجهتها اسم مقتبس من ألف ليلة وليلة، لاسيما شخصية شهرزاد اسوة بحكايات شهرزاد التي طالما استمتعنا بها حيث سأكون مع الجمهور الحبيب طوال شهر رمضان المبارك يوميا عبر أربع فضائيات عربية هي العدالة وفنون وروتانا وlbc اللبنانية، لنمضي وقتا مميزا في الألعاب والأسئلة المتنوعة، وسوف تكون الفرصة متاحة للجميع للمشاركة والحصول على جوائز قيمة، أتمنى أن تنال رضا كل المشاهدين".

وأعربت حليمة عن سعادتها بهذا البرنامج وبالعودة إلى أجواء المسابقات الرمضانية، وقالت: "بالفعل مشتاقة للقاء الجمهور على الهواء مباشرة حيث أشعر بسعادة كبيرة، خصوصا أن هذا التواصل الحي بين الإعلامي ومحبيه يعكس العلاقة الطيبة بينهما، ويؤكد المساحة التي يحتفظ بها في قلوب الجمهور، وسوف تكون الأجواء مختلفة ومميزة لاسيما ان البرنامج يقف وراءه فريق عمل متخصص يواصل العمل لنظهر بصورة ترضي الجمهور".

وتوقفت بولند عند "اللوك" الذي ستظهر به، لاسيما أنها دأبت خلال برامجها على مفاجأة جمهورها بإطلالات مميزة وقالت: "اعتمدت في (اللوك) الذي سوف أطل به على شخصية شهرزاد القادمة من غياهب العصور القديمة ووجدت في هذه المرحلة الزمنية ما يميزها من تصاميم وألوان وتناسق قلما نجده في وقتنا الحالي".

يشار إلى أن البرنامج فكرة وإخراج ناصر البلوشي، ورئيس فريق الإعداد د. سند راشد، ومن إعداد محمد جمعة وبشاير الدوسري، وتصميم الديكور محمد الحملي، وتنفيذ الديكور باك ستيج قروب، وكلمات المقدمة الشيخ دعيج الخليفة، وألحان وتوزيع المقدمة محمد الحملي، والإشراف فني خالد المفيدي ومحمد عز.

ناصر البلوشي صاحب فكرة العمل يتصدى لإخراجه
back to top