الفضالة: أبلغنا رئيس المجلس رفضنا لتعديل قانون الجنسية

«لنا اسلوبنا في مواجهة كل نائب في عقر داره وثنيه عنها»

نشر في 27-03-2017 | 16:12
آخر تحديث 27-03-2017 | 16:12
No Image Caption
التقى وفد من مجموعة 80 رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم معلنين "حملة شعبية للتصدي للتعديلات على قانون الجنسية"، ومعربين عن رفضهم التام لأي تعديل على قوانين الجنسية معتبرين ان القانون خط احمر.

بدوره قال رئيس الجهاز المركزي للمقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة: أكدنا في زيارتنا لرئيس مجلس الأمة كمجموعة رفضنا المطلق للاقتراحات بالقوانين المقدمة للتعديلات على قانون الجنسية، أو التعديلات على المحكمة الإدارية، مضيفا "هذه الأمور بالنسبة إلينا خط أحمر ومجلس الأمة سيد قراراته لكننا لن نسمح بأن تمس وحدتنا الوطنية أو تعريض هويتنا إلى التمزيق من خلال الاقتراحات التي قدمت".

وقال الفضالة نريد ايصال رسالة إلى النواب كما اوصلناها إلى رئيس المجلس ونتمنى أن يتجاوز مجلس الأمة جلسة الغد ويبشر القاعدة الكبيرة والمواطنين بأن هذه القضية انتهت ويتوجه النواب إلى المشاريع الموجودة على جدول الأعمال وإذا أصر أعضاء مجلس الأمة فنحن لنا أدواتنا ولنا اسلوبنا في مواجهة كل نائب في عقر داره وثنيه عن الاستمرار في مثل هذه القوانين .

بدوره، قال عادل الزواوي "نعلن الانطلاق الرسمي لمجموعة الثمانين التي تعمل على التصدي لتعديلات قانون الجنسية، وقابلنا اليوم صاحب السمو بتكليف من المجموعة وسموه بارك خطوتنا وقال انا فعلاً احتاج صوت اهل الكويت معي لاستطيع اتخاذ القرارات السليمة".

واضاف "كذلك كان رأي سمو ولي العهد ورئيس الحكومة ورئيس المجلس

ونقول للنواب من عقر دارهم بيت الأمة احذروا العبث في الهوية الوطنية واحذروا شرعنة التدليس والتزوير".

back to top