الفضل يسأل الجراح عن حساب إخباري يطعن في النواب

نشر في 23-02-2017
آخر تحديث 23-02-2017 | 00:02
 النائب أحمد الفضل
النائب أحمد الفضل
سأل النائب أحمد الفضل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح عن احد الحسابات الإخبارية في "تويتر". وقال الفضل: هناك حساب اخباري يقوم بنشر اخبار كاذبة وغير معلومة المصدر وكذلك بالطعن في ذمم نواب الامة المختارين من قبل الشعب الكويتي، كما يقوم بتأليب اطراف على شيوخ ابناء الأسرة ومهاجمة وزراء ورموز الدولة ويعمل على زعزعة امن البلد واستقراره عبر إثارة النعرات الطائفية ونشر الأخبار الكاذبة.

وقال الفضل: هل قامت وزارة الداخلية بالبحث عن الحسابات التي تثير الفتنة وتنشر الأكاذيب وتسعى الى تفويض هيبة البلد واستقراره؟ ان كانت الاجابة بالإيجاب، فكم عدد تلك الحسابات؟ وما الاجراءات التي اتخذتها بحقهم؟ ومن يملك حساب المجلس؟ ومن يديره؟ يرجى بيان الاسم والجنسية.

وأضاف: هل استدلت وزارة الداخلية عبر ادارة مباحث الجرائم الالكترونية على جنسية مشغل الحساب المذكور؟ ان كانت الاجابة بالإيجاب، يرجى بيان جنسية مالك الحساب، فإن كان غير كويتي الجنسية فما السند القانوني لإقامته؟ ومتى باشرت ادارة المباحث الالكترونية البحث عن مصدر الحساب المذكور وتتبع اخباره؟ ومتى تم البحث اخر مرة عن الحساب المذكور أعلاه؟ يرجى بيان ذلك بشكل تفصيلي مع نتائج البحث وما آلت اليه، وهل تم استدعاء صاحب او من يدير حساب المجلس والتحقيق معه اجرائياً؟

back to top