صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3573

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

النواف: «جائزة حولي» تشجع على العمل لرفع راية الوطن

أطلقها للعام الثاني على التوالي في احتفال المحافظة بالأعياد الوطنية

كرمت محافظة حولي عدداً من الشخصيات في احتفال أقامته بمناسبة الأعياد الوطنية وتخلله فقرات منوعة جسدت الاعتزاز بالانتماء للوطن.

برعاية وحضور محافظ حولي الفريق أول الشيخ أحمد النواف، أطلقت المحافظة فعاليات احتفالاتها الكبرى والمميزة بذكرى مرور 11 عاما على تولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، والذكرى 56 لاستقلال الكويت، ومرور 26 عاما على التحرير، والمتمثلة في جائزة محافظة حولي للتميز 2017 للعام الثاني على التوالي بفندق الجميرا أمس الأول.

شهد الحفل حضور حشد كبير من رموز العمل السياسي والأدبي والاجتماعي والاقتصادي والإعلامي والتطوعي والفني في البلاد وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الكويت، وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين.

وتخللت الحفل العديد من الفقرات الوطنية، لتجسد مدى الاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن، وإظهار مظاهر الغبطة والسرور، تعبيرا عن الحب والفرحة بالأعياد الوطنية للبلاد التي تعزز حب الوطن.

وفي هذا الصدد، قال محافظ حولي في كلمته: "يسعدني ويشرفني، باسمى ونيابة عن أسرة المحافظة، أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، وإلى الشعب الكويتي كافة، بمناسبة الأعياد الوطنية"، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

وأوضح النواف أن محافظة حولي حرصت في هذا الحفل على تكريم كوكبة متميزة من أبناء الكويت الذين بذلوا الجهد، وواصلوا العمل والعطاء، فحققوا العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي، والتي يشار إليها بالبنان، وتكتب في سجل الإنجازات الكويتية بأحرف من نور.

وقال إنه تم كذلك تكريم نخبة من الجهات الحكومية ومؤسسات النفع العام، ومن أبنائنا الذين حققوا العديد من الإنجازات لخدمة الكويت وأهلها طوال مسيرتهم الحافلة بالعطاء.

ولفت إلى أن جائزة محافظة حولي للتميز لهذا العام تهدف إلى تشجيع أبناء الكويت على مزيد من الاجتهاد لرفع راية الوطن.

وتخلل الحفل عرض فيلم تسجيلي، وبعده تم تكريم الفائزين بجائزة التميز والجهات المساهمة في إنجاح الاحتفالات، ثم قدمت فرقة الأوركسترا الكويتية عرضاً فنياً بمشاركة الفنان نبيل شعيل.

المحافظ يشكر المساهمين في إنجاح الاحتفالية

ثمن محافظ حولي جهود الجهات المساهمة في انجاح الفعالية، ومنها بعض المسؤولين في الجهات الحكومية، لا سيما في مجلس الوزراء ووزارة الاعلام والجهات الأمنية في حولي والحرس الوطني والاطفاء وهيئة الزراعة والثروة السمكية ومنطقة حولي الصحية والمنطقة التعليمية والبلدية بالاضافة الى اللجنة الاعلامية للاحتفالية.

المكرمون في احتفالية المحافظة هذا العام

جمعية الهلال الاحمر - د. هلال الساير، والأديب عبدالعزيز البابطين، والشاعر عبداللطيف البناي، والأديب الدكتور خليفة الوقيان، والأديب فاضل الخلف، والدكتورة أفراح جعفر ملا علي، والفنان عبدالله الحبيل، والفنان خالد العبيد، والفنان مصطفى الراشد، والفنان حسين جاسم، ومخيم الأمل الجراحي الكويتي - د. عبدالرحمن طالب الرفاعي، ومحمد الحصينان - Q8 Ping، والمهندس مبارك طاهر، والمهندسة مريم الحسين، وناصر عيسى الجيماز، وسليمان عادل سليمان، وحوراء فوزي القلاف، وسندس جابر الفارس، وطلبة مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع - العليا خليفة الصباح - ابراهيم عبدالله الخشتي، وهديل غنام شنوف، ولطيفة فواز الخزيم، وعايشة بدر العازمي، والمهندسة منار الحشاش، والمهندس طارق العثمان، وفهيد ساير الديحاني، وعبدالله طرقي الرشيدي، وطارق محمد القلاف، وفيصل جواد الموسوي، وأحمد نقا المطيري، ولاعب المنتخب عبدالرحمن العنزي، وعاطف فؤاد الدوسري، وبسمة مساعد السعيد، وجاسم عيسى النصرالله، والفنان بدر المنصور.