الشمري حصلت على «ماجستير علوم المختبرات الطبية»

نشر في 21-01-2017
آخر تحديث 21-01-2017 | 00:00
الطالبة مشاعل الشمري اثناء مناقشة رسالة الماجستير
الطالبة مشاعل الشمري اثناء مناقشة رسالة الماجستير
منحت كلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت الطالبة مشاعل الشمري درجة الماجستير في تخصص علوم المختبرات الطبية، بعد اجتيازها مناقشة أطروحتها التي كانت حول التحديد الجزئي لعينات البكتيريا العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين مع التحسس المنخفض للكلورهكسيدين في مستشفيات الكويت.

أشرفت على المناقشة عضوة هيئة التدريس في كلية العلوم الطبية المساعدة من قسم علوم المختبرات الطبية، د. ليلى فالي، وشكلت لجنة المناقشة من عميد الكلية البروفيسور سعود العبيدي، والعميد المساعد لشؤون الأبحاث العلمية البروفيسور جاكو ماثيو.

وقالت الشمري إنها استعانت في أطروحتها بخبرات كثيرة من العديد من المراكز الطبية والمستشفيات في الكويت، إضافة إلى كلية الطب، وخصوصا المختبر المركزي للبحوث بجامعة الكويت، وكلية العلوم الطبية المساعدة.

وتوجهت بالشكر لكل من ساندها في رسالتها من أعضاء هيئة التدريس في قسم علوم المختبرات الطبية، وعلى رأسهم البروفيسور علي دشتي، وقسم الميكروبيولوجي بكلية العلوم الطبية المساعدة، وأسرتها الكريمة، وجميع زملائها الذين ساندوها خلال مشوارها الدراسي، مؤكدة أنها تسعى إلى إكمال أبحاثها ومسيرتها العلمية لدراسة الدكتوراه خارج الكويت في كندا أو المملكة المتحدة، وذلك لخدمة وطنها الغالي.

back to top