المنصور يشكر ولي العهد

نشر في 17-01-2017
آخر تحديث 17-01-2017 | 00:05
أحمد المنصور المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة يقدم هدية تذكارية لسمو ولي العهد
أحمد المنصور المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة يقدم هدية تذكارية لسمو ولي العهد
رفع المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور، باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي وجميع منتسبي الحركة الرياضية في الكويت، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، لتشريفه وتفضله برعاية وحضور نهائي كأس سموه لكرة القدم، في لفتة كريمة عبَّرت عن جل اهتمامه بأبنائه الرياضيين.

وأكد أن جميع منتسبي الحركة الرياضية عبَّروا عن سعادتهم البالغة، لوجود سموه بينهم، في لمسة أبوية ترجمت ما دأبت عليه القيادة السياسية الرشيدة، بالتوجيه الدائم بضرورة العمل على تحقيق تطلعات الشباب وآماله.

وأوضح المنصور أن الهيئة تعمل جنبا إلى جنب مع جميع المؤسسات والهيئات ذات الصلة، للانطلاق بأحلام وتطلعات أبناء الكويت نحو آفاق رحبة، رغبة منها باحتواء أصحاب المبادرات ذات الطابع المبدع، ورعاية ودعم الأبطال القادرين على رفع اسم الكويت عاليا في المحافل والبطولات القارية والعالمية، وإعداد جيل واعٍ قادر على حماية الوطن والنهوض به.

وأعرب عن أمله بأن يكون الجميع عند حسن ظن القيادة السياسية الحكيمة، مؤكدا أن الهيئة ستظل الداعم الحقيقي للرياضيين من أبناء الكويت، لممارسة أنشطتهم دون أي عقبات تذكر، متمنيا للجميع التوفيق والعمل يدا واحدة، من أجل رفعة وعلو وطننا الغالي علينا جميعا.

back to top