تشلسي للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب ليستر

نشر في 14-01-2017
آخر تحديث 14-01-2017 | 00:02
كونتي مدرب تشلسي بعد انتهاء مباراة سابقة في الدوري الإنكليزي
كونتي مدرب تشلسي بعد انتهاء مباراة سابقة في الدوري الإنكليزي
يسعى تشلسي للعودة إلى سكة الانتصارات، عندما يواجه مضيفه ليستر سيتي اليوم، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
يرغب تشلسي في بدء سلسلة أخرى من الانتصارات عندما يحل ضيفا على ليستر سيتي (حامل اللقب) اليوم، في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتربع تشلسي على الصدارة برصيد 49 نقطة، بفارق خمس نقاط، أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، القابع في المركز السادس.

ووضع توتنهام هوتسبير حداً لسلسلة انتصارات تشلسي التي دامت طوال 13 مباراة متتالية، بعدما تغلب عليه 2- صفر في المرحلة الماضية.

وأكد بيدرو رودريغيز لاعب وسط تشلسي أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه للتعافي سريعاً من تلك الخسارة.

وقال اللاعب الإسباني في تصريحاته للموقع الإلكتروني الرسمي لناديه «كانت المواجهة أمام توتنهام مختلفة. لقد خسرنا، ولكن لا توجد مشكلة، لا يسعنا سوى مواصلة التركيز في كل مباراة».

وأردف لاعب تشلسي قائلا «المباراة القادمة أمام ليستر سيتي. إنه فريق قوي، ولكننا سنستعد طوال الأسبوع من أجل حصد النقاط الثلاث».

ويترقب توتنهام ومانشستر سيتي، صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب، تعثر ليفربول أمام يونايتد، للانقضاض على المركز الثاني، لاسيما أنهما يتأخران عن الفريق الأحمر بفارق نقطتين فقط.

توتنهام يواجه ويست بروميتش

يبحث توتنهام عن انتصاره السادس على التوالي في المسابقة، حينما يستضيف ويست بروميتش ألبيون.

وغاب توتنهام عن الانتصارات لسبع مباريات متتالية منذ الفوز على مانشستر سيتي في اكتوبر الماضي، وحث بوكيتينو لاعبيه لإثبات قدرتهم على مواصلة الانتصارات، عندما يستضيفون وست بروميتش.

وأضاف المدرب الأرجنتيني «يتعين علينا الآن أن نثبت اننا تعلمنا الدرس بعد الفترة التي قضيناها عقب الفوز على سيتي. سنخوض مباراة صعبة، ونحتاج لإظهار أننا تعلمنا خلال الشهور الأخيرة. لو تتذكر تراجع مستوانا قليلا عقب الانتصار الرائع (على سيتي).

وتحدث دارين فليتشر قائد ويست بروميتش عن توتنهام قائلا «إنهم في حالة جيدة حاليا».

وأضاف فليتشر «ندرك أنه يتعين علينا أن نكون في قمة مستوانا اليوم، لكننا أبلينا بلاء حسنا في لقاءاتنا الأخيرة، ونأمل تحقيق نتيجة إيجابية أخرى».

ويلتقي أرسنال، صاحب المركز الخامس، مع مضيفه سوانسي سيتي، فيما يلتقي بيرنلي مع ضيفه ساوثهامبتون، وهال سيتي (متذيل الترتيب) مع بورنموث، وسندرلاند مع ستوك سيتي، وواتفورد مع ميدلسبره، وويستهام يونايتد مع كريستال بالاس في بقية مباريات المرحلة.

back to top