صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3299

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

معرض الكويت للسيارات «أوتوموتو 17» ينطلق اليوم

100 سيارة ودراجة نارية تحمل اسم أكثر من 30 علامة تجارية عالمية

  • 12-01-2017

تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، يستقبل معرض الكويت للسيارات «أوتوموتو 17» زواره هذا العام للسنة الخامسة على التوالي اعتباراً من اليوم وحتى 21 يناير الجاري في مول 360 وتنظمه شركة EPR، وهو معرض السيارات الوحيد و الأضخم في الكويت.

إطلاق أحدث موديلات 2017 في المعرض

يضم معرض الكويت للسيارات «أوتوموتو17» أكثر من 100 سيارة ودراجة نارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر من 30 علامة تجارية، ويشهد المعرض كشف الغطاء عن مجموعة من أحدث موديلات السيارات لعام 2017 التي تعرضها وكالاتها المعتمدة للمرة الأولى في دولة الكويت وحصرياً في المعرض.

ويشمل المعرض هذا العام أحدث السيارات التي تناسب جميع أفراد العائلة والشباب أيضاً والمتوفرة بجميع الأسعار ابتداءً من 3000 د.ك. إلى ما يزيد عن 100 ألف د.ك. من سيارات الصالون الصغيرة والمتوسطة وسيارات الدفع الرباعي إلى السيارات الرياضية والسبورت كما يقدم المعرض مجموعة متنوعة من الدراجات النارية.

وتم تخصيص البهو الرئيسي من مول 360 للمعرض بمساحة 2500 متر مربع، إضافة إلى عدة مواقع داخلية مميزة في المول، حيث ستعرض السيارات بالعلامات التجارية التي تمثلها بطريقة محترفة تليق بالمشاركين.

الرعاة

يرعى المعرض بيت التمويل الكويتي برعاية استراتيجية للعام الثالث على التوالي ويقدم من خلالها عروضاً حصرية وحلوله التمويلية لزوار المعرض، لاسيما أن دور «بيتك» ومساهماته في سوق السيارات، تؤكد ريادته في نشاط تمويل شراء وبيع السيارات، بالتعاون مع الوكلاء المحليين، بما يساهم في تلبية احتياجات عملائه، وخدمة الاقتصاد الوطني. وتشارك أيضاً في المعرض ثلاث شركات راعية، هي برونتو ووش (Pronto Wash) لخدمات تنظيف وغسل السيارات، أولى للوقود (Oula) لتوفير خدمات ومنتجات الوقود، وسمارت بوليش برو (Smart Polish Pro). بدوره، أكد الرئيس التنفيذي في شركة EPR أسامة بستكي ثقته بنجاح تجربة الشركة في تنظيم أفخم وأضخم معارض السيارات للسنة الخامسة على التوالي على مستوى دولة الكويت.

وقال بستكي، «إننا نسعى إلى المزيد من النجاح والتقدم في كل فعالياتنا وخصوصاً معرض الكويت للسيارات «أوتوموتو» فهو المعرض الأكبر من نوعه والأضخم على مستوى دولة الكويت، ويشكل همزة الوصل بين صانعي السيارات من حول العالم ومحبيها والمختصين بها في دولة الكويت، وبدعم ورعاية من بيت التمويل الكويتي كشريك استراتيجي لخدمات التمويل، الذي يرافقنا للسنة الثالثة على التوالي».

وأضاف: «حققنا أكثر من 260 ألف زائر وبيعت أكثر من 100 سيارة من خلال معرضنا العام الماضي». من جانبها، قالت راوية العتيقي المدير العام في شركة إي بي آر، إننا نطمح إلى المزيد من النجاح في هذا العام، خصوصاً أننا حققنا أرقاماً قياسية العام الماضي. وقد استثمرنا في معرض الكويت للسيارات ليكون معرض السيارات الوحيد في الكويت والأضخم».