«الخليج»: سحب مليونير الدانة اليوم

نشر في 05-01-2017
آخر تحديث 05-01-2017 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك الخليج إجراءه سحب مليونير الدانة، وهو أكبر سحب في عام 2017، في السابعة مساء اليوم في "الأفنيوز".

ويعتبر بنك الخليج الوحيد في الكويت الذي يقدم الفرصة للفوز بأكبر جائزة، وهي جائزة المليون دينار، وسيتسلم البنك جائزة تقدير عالمية خلال الحدث! ترقبوا آخر الأخبار عن هذه الجائزة العالمية التي ستضع الكويت وبنك الخليج مجددا على الساحة العالمية.

ويدعوكم البنك الى الانضمام والمشاركة في حدث سحب مليونير الدانة لتكونوا من بين سعداء الحظ إذا كنتم مؤهلين للربح ولديكم حساب لدى بنك الخليج.

وإضافة إلى جائزة المليون دينار، سيقدم بنك الخليج العديد من الفعاليات الممتعة للحضور، منها فرصة الفوز بـ3000 د.ك نقدا فورا، من خلال مسابقة "صيد الكاش" التي ستسمح للمشاركين بأن يخطوا داخل صندوق مليء بالنقود المتطايرة والتقاطها في 10 ثوان، وسيتمكن المشاركون من استبدال الأوراق الملتقطة من الصندوق بمال نقدي فور انتهاء المدة المحددة للمسابقة!

كما سيتيح حساب red وحساب الراتب الخاصين في بنك الخليج للعملاء الفوز بجوائز نقدية فورية بقيمة 1000 د.ك للجائزة وبسيارة كاديلاك إسكاليد الجديدة.

وسيشارك في تقديم هذا الحدث الفنان الكوميدي المحبوب خالد العقروقة الشهير بـ"ولد الديرة"، ومذيع الراديو المعروف خالد الأنصاري، إضافة الى محمد الصراف، الموسيقي الموهوب من فرقة "ذا كونسرت" وممثل بنك الخليج!

وسيبدأ الحدث مع أنشطة للأطفال من الخامسة مساء وتنتهي مع انطلاق السحب رسميا عند السابعة مساء، وستستمتع العائلات بجو من المرح واللهو بوجود نشاط الرسم على الوجوه، والحناء، والبالونات، وشخصيات من الدمى المتحركة وغيرها من الألعاب.

back to top