خاص

فهاد لـ الجريدة•: نأمل أن يقرأ المبارك تركيبة المجلس لدى اختيار وزرائه

نشر في 09-12-2016
آخر تحديث 09-12-2016 | 00:03
 النائب عبدالله فهاد
النائب عبدالله فهاد
شدد النائب عبدالله فهاد على ضرورة المضي قدما نحو اعتماد التصويت الورقي في انتخابات رئيس مجلس الأمة ونائبه. وقال فهاد لـ "الجريدة" ان "هذه الطريقة هي المثلى في التعامل مع هذا الموقف من منطلق الشفافية فيما يتعلق بانتخابات الرئيس ونائبه، أما بقية المناصب واللجان البرلمانية فلا ضير من اتباع الطريقة المتعارف عليها بالتصويت عبر الجهاز المخصص لذلك وطباعة ورقة بذلك ووضعها في الصندوق".

وأضاف فهاد أن نواب المجلس سيمدون يد التعاون مع الحكومة من أجل تحقيق الانجازات التي يتطلع اليها الشارع الكويتي والعمل على تصحيح أخطاء الماضي، مطالبا الحكومة بالتعاون مع المجلس.

وعن التشكيل الحكومي، شدد فهاد على ضرروة العمل على ايجاد حكومة قوية تواكب امنيات الكويتيين وتحاكي مخرجات الانتخابات، رافضا عودة وزراء التأزيم إلى الحكومة من جديد، واذا تم هذا الامر فإن الحكومة اختارت طريق الصدام مع مجلس الأمة، معربا عن أمله أن يقرأ سمو الشيخ جابر المبارك تركيبة المجلس الحالي لدى اختيار أعضاء حكومته.

وأعرب فهاد عن أمله أن ينجح رئيس المجلس المقبل في إحداث الانسجام والتوافق بين كل الأعضاء، وبما ينعكس إيجابا على أداء المجلس ككل، مؤكدا ان أمام المجلس الكثير من العمل في المرحلة المقبلة.

back to top