عرض أزياء في حفل مجلة ELLE

نشر في 26-10-2016
آخر تحديث 26-10-2016 | 00:00
حرص عدد كبير من النجمات العالميات على حضور الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة ELLE في بيفرلي هيلز.

ومن أبرز هؤلاء النجمات كريستين ستيوارت، وداكوتا فانينغ، وإيمي آدامز، وآنا كندريك، ونيكي ريد، وأليساندرا أمبروسيو، وفانيسا هادجنز، وجوليت لويس، وغيرهن.

وكالعادة حرصت هؤلاء النجمات على ارتداء أجمل الأزياء، ليحصدن إعجاب محبيهن وعشاقهن في كل مكان. ارتدت الممثلة الأميركية كريستين ستيوارت فستان ماكسي باللون الأسود، ذا أكمام، مفتوحاً من عند الأكتاف، وانتعلت حذاءً أسود أنيقا، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة ونعومة.

وارتدت الممثلة داكوتا فانينغ فستانا قصيرا باللون الأصفر من تصميم "ميو ميو"، وانتعلت حذاء ذهبيا، وحرصت على ترك شعرها الذهبي للخلف في رقة متناهية.

ولبست المطربة والممثلة آنا كندريك فستانا أزرق ماكسي من المخمل اللامع، وانتعلت صندلا أسود، وحرصت على ترك شعرها منسدلا على كتفها.

وتألقت الممثلة الأميركية نيكي ريد في فستان ماكسي باللون الفضي من الشيفون المطرّز بالورود، وانتعلت حذاء باللون الفضي، وفضلت المكياج البسيط، وحرصت على ترك شعرها على أحد كتفيها في بساطة ورقة. وارتدت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو جمبسوت أبيض ذا أكتاف عارية، وانتعلت صندلا باللون الفضي، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في نعومة وبساطة.

back to top