«الهيئة» تكرّم المتميزين اليوم بحضور ولي العهد

نشر في 26-10-2016
آخر تحديث 26-10-2016 | 00:04
No Image Caption
يشمل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برعايته وحضوره صباح اليوم حفل تكريم الرياضيين المتميزين في الهيئات الرياضية للموسم الرياضي "2014 /2015" الذي تقيمه الهيئة العامة للرياضة بفندق الجميرا.
تتشرف الأسرة الرياضية صباح اليوم، برعاية وحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد لحفل تكريم الرياضيين المميزين للموسم الرياضي 2014/ 2015، الذي تقيمه الهيئة العامة للرياضة بقاعة بدرية بفندق الجميرا، ويشمل 727 رياضيا يمثلون 32 هيئة رياضية.

‎وقال د. حمود فليطح، نائب المدير العام لشؤون الرياضة بالهيئة، إن التكريم هو أحد أشكال الوفاء والتقدير لكل جهد مميز ساهم في تحقيق الانجاز ورفع علم بلاده عاليا خفاقا في كل المحافل الاقليمية والقارية والدولية.

وأضاف فليطح أن "رعاية وتشريف سمو ولي العهد هما أكبر تكريم للرياضيين الكويتيين كما أنهما يجسدان الاهتمام والدعم والرعاية التي تحظى بها الرياضة الكويتية وشباب الكويت من قبل القيادة السياسية، وعلى رأسها حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، والحكومة الكويتية"، مشيرا إلى أن "مجلس ادارة الهيئة وجهازها التنفيذى يوليان جل الاهتمام لتقديم كل الدعم والرعاية للمبدعين من ابنائنا الرياضيين".

وأكد أن الهيئة لن تدخر جهدا في تقديم كل الدعم لأبناء الكويت المميزين والمبدعين من الرياضيين، لتمكينهم من مواصلة تحقيق الانجازات ورفع اسم الكويت عاليا خفاقا في كافة المحافل.

من جانبها، قالت سعاد حاكم مدير ادارة الاندية الرياضية ان فريق العمل لحفل التكريم بالهيئة حرص، بتوجيهات واضحة من الادارة العليا، على الاهتمام بكل التفاصيل لانجاح هذه الاحتفالية واخراجها بالشكل والمضمون اللائقين بتشريف سمو ولى العهد ورعايته السامية.

وناشدت حاكم الرياضيين المكرمين ومسؤولي الهيئات الرياضية المشمولة بالتكريم الالتزام بكل التعليمات والترتيبات التي تم تعميمها في اجتماع ممثلي الهيئات الرياضية مع نائب المدير العام لشؤون الرياضة د. حمود فليطح، مشيرة إلى أن فريق العمل أجرى مساء أمس بروفة نهائية لحفل التكريم.

back to top