ختام انتخابات الجامعة في «الحقوق» اليوم

نشر في 25-10-2016
آخر تحديث 25-10-2016 | 00:02
صورة أرشيفية لانتخابات «الحقوق»
صورة أرشيفية لانتخابات «الحقوق»
تختتم اليوم العملية الانتخابية بجامعة الكويت مع آخر محطاتها في كلية الحقوق التي يتنافس عليها كل من قائمة «المتحدون» والقائمة المستقلة.

وفي نظرة حول انتخابات العام الماضي، التي فازت فيها قائمة المتحدون بفارق 467 صوتا عن «المستقلة»، حيث حصلت على 1101 صوت مقابل 634 صوتا للمستقلة.

وفي هذا الصدد، قال رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية، عدنان نهار، إن العرس الطلابي بجامعة الكويت يختتم آخر جولاته اليوم مع انتخابات جمعية الحقوق، مؤكدا أن اللجنة الميدانية قامت بدورها على أكمل وجه من خلال اختيار مقار الاقتراع، مراعية فيه السعة المكانية وعدم الازدحام طلابيا، وكذلك مكان الفرز بما يحفظ سريته.

وأضاف نهار أن اللجنة المالية مستمرة في استقبال الهيئات الإدارية الجديدة لفتح حساباتها ومباشرة مهامها، بعد حصوها على ثقة الطلبة في الانتخابات الماضية وفي الجمعيات التي تمت فيها تزكية.

وأشاد بوعي الطلبة خلال العملية الانتخابية التي خلت من أي مشاكل تذكر على مستوى الكليات، مثمنا ثقة إدارة الجامعة وعلى رأسها مدير الجامعة د. حسين الأنصاري وعميد شؤون الطلبة د. علي النامي، ومتابعتهما بشكل مستمر أعمال اللجنة العليا للانتخابات.

وحول مقار الاقتراع، أوضح نهار أن قاعة 123 للطلاب، أما مقر الاقتراع للطالبات فسيكون في قاعة 139، مبينا أن عدد المقيدين في الكلية يبلغ 2694 طالبا وطالبة، منهم 1793 طالبة و901 طالب.

back to top