7 من «الأغلبية» يحسمونها

الطبطبائي: أترشح رسمياً اليوم ومعي الدلال وهايف والشاهين والداهوم والمناور والمرداس

• الحربش والمسلم لا يزالان في طور المشاورات
• القضيبي يترشح عن الدائرة الأولى

نشر في 22-10-2016
آخر تحديث 22-10-2016 | 00:10
No Image Caption
حسمت أغلبية كتلة الأغلبية البرلمانية في المجلس المبطل الأول قرارها بالمشاركة في انتخابات مجلس الأمة 2016 بالصوت الواحد، بعد مقاطعتها المجلس المنحل.

جاء ذلك على لسان النائب السابق وليد الطبطبائي، في مؤتمر صحافي، أمس، إذ أعلن مشاركة أغلبية الأغلبية رسمياً في الانتخابات الحالية، لافتاً إلى أنه وأعضاء الكتلة محمد الدلال، ومحمد هايف، وأسامة الشاهين، وبدر الداهوم، وأسامة المناور، ونايف المرداس سيسجلون ترشحهم بإدارة الانتخابات اليوم.

وبينما أكد الطبطبائي أن النائبين السابقين فيصل المسلم وجمعان الحربش لا يزالان يتشاوران حول مشاركتهما، كشف أن قرار الكتلة بالمشاركة في الانتخابات «جاء تلبية لطموح المواطنين، وتحقيقاً للمصلحة العامة للوطن والمواطنين».

اقرأ أيضا

وعلمت «الجريدة» من مصدر بـ«الأغلبية» أن النائبين السابقين الحربش ومبارك الوعلان سيلتحقان بركب المشاركين خلال أيام، مشيراً إلى أن هناك محاولات جادة من الكتلة لثني المسلم عن قرار عدم المشاركة.

وكشف المصدر أن مشاركة «الأغلبية» في الانتخابات الحالية ستتراوح بين 14 و15 عضواً بالدوائر الخمس، موضحاً أن الأعضاء المستمرين في المقاطعة سيدعمون الذين سيترشحون من الكتلة.

إلى ذلك، علمت «الجريدة» أن النائب السابق أحمد القضيبي سيسجل ترشيحه للانتخابات عن الدائرة الأولى.

back to top