انطلاق بطولة سمو ولي العهد للرماية الأولمبية

نشر في 21-10-2016
آخر تحديث 21-10-2016 | 00:03
No Image Caption
انطلقت أمس على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية فعاليات بطولة سمو ولي العهد بحضور كثيف من الرماة، الذين يسعون ويطمحون إلى تحقيق كأس هذه البطولة الغالية، والتي تفتتح الموسم الرياضي المحلي لنادي الرماية الكويتي.

وتخطى عدد الرماة المشاركين، سواء من النادي أو الحرس الوطني والجيش والشرطة 300 رام ورامية، إلى جانب رماة الاتحادين الإماراتي والبحريني.

وأعرب أمين السر العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي عن ارتياحه لسير البطولة والجاهزية المتميزة في جميع المرافق وفي الميادين.

وأبدى العصيمي اطمئنانه وثقته بكفاءة حكام البطولة، سواء الرجال أو السيدات، مؤكداً أن النادي يحرص دائما على إقامة الدورات التنشيطية للحكام، لإطلاعهم أولا بأول على المستجدات التي تطرأ على القوانين الدولية التي تطبق في جميع البطولات التي تقام بالكويت. وأوضح أن البطولة ستستمر حتى غدٍ السبت، حيث يقام حفل تسليم الكؤوس والميداليات والجوائز، بحضور ممثل سمو ولي العهد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود في الخامسة والنصف مساء بالنادي.

وبدأت التدريبات الرسمية بأسلحة الخرطوش في التاسعة صباحاً للرجال والسيدات بالرمي على 75 طبقاً في مسابقة التراب، وكذلك في مسابقة السكيت. وتجري أيضاً التدريبات الرسمية في رماية البندقية، هواء 10 أمتار، وكذلك المسدس 10 أمتار للسيدات والتدريب الرسمي على بندقية 50م راقداً رجالا.

ويشهد اليوم الأول نهائيات مسابقة بندقية هواء 10 أمتار رجالا، وكذلك نهائي مسدس هواء 10 أمتار رجالا، وأيضا دبل تراب رجالا.

أما اليوم فستبدأ المسابقات والمتوقع لها أن تكون قوية اعتباراً من التاسعة صباحا في مسابقات التراب، رجالاً وسيدات، والسكيت، رجالاً وسيدات، وكذلك مسابقات بندقية ومسدس هواء 10 أمتار سيدات، ومسابقة بندقية 50م راقداً رجالا.

back to top