أرسنال وسان جرمان يعززان آمالهما

نشر في 21-10-2016
آخر تحديث 21-10-2016 | 00:04
No Image Caption
عزز أرسنال الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي آمالهما في التأهل للدور الثاني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز أرسنال 6-صفر على ضيفه لودوغوريتس رازجراد البلغاري، في حين تغلب سان جرمان 3-صفر على ضيفه بازل السويسري في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة امس الاول.

وتربع أرسنال على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام سان جيرمان، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين جاء بازل في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف أيضا على رازجراد متذيل الترتيب بنفس الرصيد.

وعلى ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، تقدم أرسنال في الشوط الأول بهدفين نظيفين حملا توقيع أليكسيس سانشيز وثيو والكوت في الدقيقتين 12 و42 وفي الشوط الثاني، أضاف أليكس أوكسلاد تشمبرلن الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 46، قبل أن يرتدي النجم الألماني الدولي مسعود أوزيل ثوب الإجادة، بعدما سجل ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 56 و83 و88 ليصبح (هاتريك) المباراة.

سان جرمان يسحق بازل

وعلى ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، تغلب باريس سان جرمان 3-صفر على ضيفه بازل.

وافتتح النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا التسجيل لسان جرمان في الدقيقة 40، قبل أن يضيف لوكاس مورا الهدف الثاني في الدقيقة 62، ثم أحرز النجم الأوروغواياني أدينسون كافاني الهدف الثالث لسان جرمان في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

أوزيل نجم أرسنال يحتفل بعد إحرازه هدفاً
back to top