لجنة «انتخابات الجامعة» بحثت مع الإداريين أماكن الاقتراع والفرز في الكليات

النامي: تنسيق مع «رجال السلامة» لمنع دخول أي شخص بدون هوية جامعية

نشر في 02-10-2016
آخر تحديث 02-10-2016 | 00:00
No Image Caption

عقدت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017 اجتماعها الأول مع المديرين الإداريين في مختلف كليات الجامعة برئاسة عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت

د. علي النامي وحضور رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات عدنان النهار، بالإضافة إلى المديرين الإداريين في مختلف كليات جامعة الكويت بعمادة شؤون الطلبة بالشويخ.

وبحثت خلال الاجتماع أماكن الاقتراع والفرز في الكليات التي ستقام فيها الانتخابات والحرص على اختيار الأماكن المناسبة التي تتسع للأعداد الكبيرة من الطلبة المقترعين، وتتسم بالسرية والراحة للموظفين والطلبة.

وقال عميد شؤون الطلبة د. علي النامي، ان اللجنة العليا للانتخابات أتمت كافة الاستعدادات الخاصة بانتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية، مؤكدا أهمية التنسيق ما بين العمادة والمديرين الإداريين المسؤولين عن متابعة الانتخابات والمحافظة على سيرها.

وأكد النامي، أن المديرين الإداريين بالكليات الجامعية المختلفة لهم دور كبير في تهيئة الأجواء الانتخابية وتجهيز مقار الاقتراع والفرز مع مراعاة السعة المكانية لكل كلية وعدد الطلبة فيها لتفادي الازدحام والضغط الطلابي، متقدما بالشكر الجزيل للمديرين الإداريين على جهودهم في تسهيل عمل اللجنة العليا.

وشدد النامي على ضرورة التنسيق مع رجال الأمن والسلامة لمنع دخول أي شخص للجامعة بدون هوية جامعية وذلك لضمان حفظ الأمن في الأجواء الانتخابية، مؤكدا ان الادارة الجامعية تحرص على منع تجنب كل ما يثير النعرات الطائفية والمشادات الكلامية والمشاكل بين الطلبة.

وأبدى المديرون الاداريون لكل كلية حرصهم وتعاونهم التام مع اللجنة العليا للانتخابات في سبيل انجاح هذا العرس الديمقراطي.

back to top