بايرن يسعى للثأر من أتلتيكو مدريد

نشر في 28-09-2016
آخر تحديث 28-09-2016 | 00:03
جانب من مباراة بايرن وأتلتيكو في دوري الأبطال الموسم الماضي
جانب من مباراة بايرن وأتلتيكو في دوري الأبطال الموسم الماضي
يسعى بايرن ميونيخ الألماني إلى تحقيق ثأره من أتلتيكو مدريد عندما يتواجهان اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.
يستضيف اتلتيكو مدريد الاسباني وصيف بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الموسم الماضي اليوم على ملعبه فيسنتي كالديرون بايرن ميونيخ الالماني في اعادة لاياب نصف نهائي الموسم الماضي.

في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، لم ينس العملاق البافاري خسارته ذهابا على ارض منافسه الاسباني صفر-1 في 27 ابريل الماضي، والتي كانت سببا مباشرا في خروجه من دور الاربعة رغم فوزه ايابا على ارضه 2-1 بعد اسبوع لأن قطب مدريد الثاني تأهل لتسجيله هدفا خارج ارضه.

ولذلك، يعتبر بايرن ميونيخ بإشراف الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي حقق فوزا دراماتيكيا في 2014 على جاره في نهائي المسابقة الاوروبية 4-1 بعد التمديد بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الاصلي، مطالبا برد الدين على الملعب ذاته والثأر لخسارته قبل نحو 5 اشهر.

ويبدو ان تاريخ 27 ابريل يشكل فأل خير للفريق الاسباني، لأن الفريقين التقيا في هذا الموعد عام 1974 في نهائي بطولة الاندية الاوروبية (دوري ابطال اوروبا حاليا) وتعادلا 1-1 قبل ان يفوز بايرن ميونيخ بعد اسبوع 4-1 في المباراة المعادة اي في 3 مايو، وهو نفس تاريخ خسارة اتلتيكو في اياب نصف نهائي النسخة الماضية.

ويخوض بايرن ميونيخ الذي لم يهزم حتى الآن هذا الموسم وكان فوزه الاخير على هامبورغ 1-صفر نهاية الاسبوع الماضي في الدوري المحلي، اللقاء من دون الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا المصاب.

من جانبه، سيفتقد اتلتيكو لاعب وسطه الارجنتيني اوغوستو فرنانديز الذي اصيب بقطع في الرباط الامامي للركبة خلال المباراة التي فاز فيها الاحد على ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر، وسيغيب حتى نهاية الموسم.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي الجريحان روستوف الروسي الذي خسر امام بايرن صفر-5 في الجولة الاولى، مع ضيفه ايندهوفن الهولندي الذي سقط على ارضه صفر-1 امام اتلتيكو، في محاولة كل منهما كسب 3 نقاط أو نقطة واحدة على الاقل في حال التعادل.

back to top