مواطن يطلق النار عشوائياً بالسالمية ويصيب وافدين

ادعى أنه كان يجرب السلاح الخاص بصديقه

نشر في 26-09-2016
آخر تحديث 26-09-2016 | 00:03
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مواطن أطلق النار عشوائياً من بندقية شوزن بالسالمية مساء أمس الأول، فأصاب وافدين أحدهما إصابته بليغة.
أقدم مواطن في العقد الرابع من عمره، مساء أمس الأول، على إطلاق النار بشكل عشوائي من بندقية صيد في منطقة السالمية، وتحديدا بالقرب من أحد المجمعات التجارية، مما أسفر عن إصابة وافد مصري وآخر سوري إصابات خطيرة نقلا على إثرها الى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مطلق النار الذي برر فعلته بأنه لا يعرف أن السلاح معبأ بالذخيرة، وأنه أراد تجربته.

وروى مصدر أمني لـ "الجريدة" تفاصيل الحادث الذي بدأ ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية، ويفيد عن إطلاق نار من قبل مواطن يدعى "م.ج" (مواليد 1971)، نتج عنه إصابة وافد مصري يدعى (هـ . ص) إصابة بليغة، ووافد سوري يدعى (أ. أ) بالرجل.

وفور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة حولي ورجال المباحث الى موقع البلاغ، وتمكنوا من ضبط مطلق النار الذي كان موجودا في مسرح الجريمة، وبحوزته السلاح المستخدم، وهو عبارة عن بندقية صيد، كما تم ضبط صديقه، وهو مواطن أيضا، وادعى الجاني أن سلاح الجريمة يخصه.

وذكر المصدر أن التحريات الأولية دلت على أن المتهم (م.ج) هو الذي أطلق النار بمنطقة السالمية بالقرب من أحد محلات بيع أدوات الصيد بالسوق التجاري من بندقية "شوزن" كانت بحوزته، وتعود ملكيتها لأحد أصدقائه، حيث ادعى أنه أطلق النار بالخطأ أثناء تجربة السلاح دون علمه بوجود طلقات فيه، لافتا الى أن رجال الأمن أحالوا مطلق النار الى جهات الاختصاص، فيما أحيل المصابان الى المستشفى، وتبين أن إصابة أحدهما حرجة للغاية، إذ إن إحدى الطلقات أصابته في رأسه.

أحد المصابين في حالة حرجة بعد تعرضه لطلق برأسه
back to top