سيتي يشارك تشلسي ويونايتد في صدارة «الممتاز»

نشر في 29-08-2016
آخر تحديث 29-08-2016 | 00:04
ستيرلنغ نجم سيتي يتخطى حارس مرمى وست هام قبل أن يحرز الهدف الثالث
ستيرلنغ نجم سيتي يتخطى حارس مرمى وست هام قبل أن يحرز الهدف الثالث
تغلب مانشستر سيتي على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، أمس، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
أصبح مانشستر سيتي شريكا لتشلسي وجاره مانشستر يونايتد في الصدارة، بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد 3-1 أمس، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على ملعب الاتحاد، حقق مانشستر سيتي فوزه الثالث على التوالي بعد أن حسم نتيجة اللقاء تقريبا في أقل من 20 دقيقة، حيث تقدم بهدفين نظيفين افتتحهما رحيم سترلينغ بعد أن تلقى كرة داخل المنطقة من الوافد الجديد الإسباني نوليتو، تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (7).

وعزز مانشستر تقدمه بالهدف الثاني، عندما نفذ البلجيكي كيفن دي بروين ركلة حرة تطاول لها البرازيلي فرناندينيو، وتابعها برأسه في أعلى الزاوية اليمنى (18). وتكررت في الشوط الأول محاولات الأرجنتيني سيرخيو أغويرو برأسه (22) ودي بروين (26 و33)، وانتهت بالفشل مع محاولتي اشلي فليتشر (30) وجيمس كولينز (32) من وست هام.

وفي الشوط الثاني، قلص الإنكليزي من أصل جامايكي ميكايل انطونيو الفرق للضيوف، بعدما تابع برأسه في أعلى الزاوية اليسرى كرة عرضية وصلته من المدافع الفرنسي ارثر ماسواكو (58).

وفوت البديل الفرنسي سمير نصري فرصة تسجيل الهدف الثالث لاصحاب الارض، بعدما دخل منفردا المنطقة وهرب من الحارس واعاد الكرة باتجاه المرمى، لكن مدافعا كان على الخط وابعدها في الوقت المناسب (84).

وكان سترلينغ انانيا، وسدد كرة من زاوية صعبة بدل التمرير لبروين فأصاب الشبكة من الخارج (89)، واصاب الاسباني دافيد سيلفا القائم الايمن (90+2).

لكن الهدف الثالث لم يتأخر سوى ثوان بعد لعبة ثلاثية من نصري الى سيلفا، ومنه الى سترلينغ الذي راوغ الحارس وارسل الكرة ببرودة أعصاب من مسافة قريبة (90+2).

ورفع سيتي رصيده إلى 9 نقاط، وتقدم بفارق الاهداف على تشلسي ويونايتد قبل الموعد المرتقب مع الأخير في 10 سبتمبر على ملعب أولد ترافورد.

وتعادل وست بروميتش ألبيون مع ضيفه ميدلزبره العائد الى النخبة صفر-صفر.

وصار رصيد وست بروميتش 4 نقاط في المركز العاشر بفارق الاهداف خلف أرسنال، وصيف البطل، وليستر سيتي حامل اللقب وامام ليفربول، مقابل 5 لميدلزبره السادس بفارق الاهداف امام توتنهام ثالث الموسم الماضي.

back to top