«زين» تدعم حملة «عطهم فرصة» للأطفال

في إطار شراكتها المستمرة مع «الهلال الأحمر» الكويتية

نشر في 29-08-2016
آخر تحديث 29-08-2016 | 00:02
No Image Caption
حملة «عطهم فرصة» تهدف إلى توفير فرص متساوية لتعليم أطفال الأسر من ذوي الدخل الضعيف ممن لا يستطيعون دفع المصاريف الدراسية، وستقوم الشركة ببث مجموعة من الرسائل التوعوية عبر الرسائل النصية القصيرة ووسائل التواصل الاجتماعي لحث الجمهور على التبرّع لهذه الحملة عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك.
أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت دعمها حملة "عطهم فرصة" لتعليم الأطفال في الكويت، وذلك في إطار شراكتها الاستراتيجية المستمرة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتية التي تقوم بموجبها بالتعاون المشترك في العديد من الحملات الخيرية والإنسانية.

وبينت الشركة، في بيان صحافي، أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجيتها في مجالات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف من خلالها إلى المساهمة في مختلف الجهود والمبادرات التي تعنى بالعمل الخيري والإنساني بالتعاون مع مختلف الجهات.

وأوضحت زين أن حملة "عطهم فرصة" تهدف إلى توفير فرص متساوية لتعليم أطفال الأسر من ذوي الدخل الضعيف ممن لا يستطيعون دفع المصاريف الدراسية، وستقوم الشركة ببث مجموعة من الرسائل التوعوية عبر الرسائل النصية القصيرة ووسائل التواصل الاجتماعي لحث الجمهور على التبرّع لهذه الحملة عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك.

وأشارت إلى أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي أطلقت العديد من حملات التبرّع الرسمية والمعتمدة داخل الكويت، والتي تصب في صالح الأسر المتعففة والمرضى والأطفال، حيث سيذهب ريع التبرعات إلى الرعاية الصحية للأسر الأكثر ضعفاً، من خلال شراء الأدوية والمستلزمات الطبية باهظة الثمن، إضافة إلى تيسير الزيارات إلى المستشفيات والأطباء، ودفع جزء من الرسوم الدراسية لأبناء الأسر من ذوي الدخل الضعيف، إضافة لتأمين الغذاء للعائلات المتعففة عبر تقديم السلة الغذائية وغيرها.

وأضافت أن الجمعية قامت بإطلاق مجموعة من المبادرات وحملات التبرع التي سيذهب ريعها للمحتاجين خارج الكويت، ومنها تأمين الاحتياجات الغذائية والطبية إلى الحالات الأكثر تضرراً وتعرضاً لأعمال العنف القائمة في فلسطين والعراق واليمن واللاجئين السوريين في لبنان والأردن، إلى جانب الأعمال الإغاثية في الصومال وتنزانيا وإثيوبيا وجيبوتي وغيرها من دول شرق إفريقيا لتوفير إمكانية الحصول على الماء والرعاية الصحية والأمن الغذائي.

وتفخر الشركة برصيدها الزاخر من الإسهامات في المجالات الخيرية، حيث تندرج هذه الشراكة ضمن إسهامات زين في مختلف المجالات الخيرية والإنسانية منذ نشأتها، وهي تعتمد على برامجها للمسؤولية الاجتماعية لتعكس توجهها والتزامها القوي نحو مجالات العمل الخيري، فرسالتها كانت دائماً العمل على تأسيس كيان ملتزم بمعايير الشراكة الحقيقية التي تؤمّن القدر الكافي لتحقيق التنمية المجتمعية.

وقامت زين أيضاً بالتعاون مع جميعة الهلال الأحمر الكويتية لمبادرة "مساعدة الأطفال المحتاجين في العالم" التي نظّمها مجمع الأفنيوز، والتي هدفت إلى جمع التبرعات لمصلحة الأطفال المحتاجين والمتضررين من الحروب والكوارث الطبيعية أينما كانوا حول العالم، من خلال مجموعة من الشاشات الذكية التي تم توزيعها في أنحاء مختلفة من مجمع الأفنيوز، والتي وظّفت طريقة مبتكرة لجذب رواد المجمّع وحثّهم على المساهمة والتبرع، ولو بمبلغ مالي بسيط عبر إجراءات التبرع الرسمية لجمعية الهلال الأحمر الكويتية.

«الهلال الأحمر الكويتي» أطلقت العديد من حملات التبرّع الرسمية والمعتمدة داخل الكويت
back to top