حسام البدري: لم أهرب من الأهلي... وانتظروا الصفقات الجديدة

نشر في 28-08-2016
آخر تحديث 28-08-2016 | 00:03
جانب من تقديم البدري خلال المؤتمر الصحافي
جانب من تقديم البدري خلال المؤتمر الصحافي
تعاقدت إدارة النادي الأهلي المصري مع المدرب حسام البدري لقيادة فريق الكرة في النادي، خلفاً للهولندي مارتن يول، الذي تقدم باستقالته.
عقد النادي الأهلي مؤتمراً صحافياً لتقديم مدربه الجديد حسام البدري، الذي يخوض الولاية الثالثة له داخل القلعة الحمراء مديرا فنيا خلفاً للهولندي مارتن يول، الذي تقدم باستقالته من منصبه في أعقاب الغضب الجماهيري من ضياع بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

واستهل حسام البدري حديثه بإبداء سعادته بعودته إلى بيته الأهلي، مؤكدا أن هدفه الأساسي إسعاد جماهير الفريق الأحمر، والتي تعد الأعظم من بين جميع الأندية التي قام بتدريبها، ووجه البدري رسالة للجماهير أن الفريق مر بكبوة بسيطة بعد الفوز بالدوري، مطالبا إياهم بدعم اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.

ونفى البدري هروبه عن الفريق في ولايته السابقة، مشددا على أن هادي خشبة مدير قطاع الكرة السابق قام بتبرئته من هذه التهمة في أحد اللقاءات التلفزيونية.

وعن اختيارات جهازه المعاون، أكد البدري أن هناك العديد من الشخصيات المؤهلة للعمل في الأهلي، إلا أنه اختار الشخصيات المتوافقة معه فكرياً.

وقال إن جهازه المعاون هم أحمد أيوب، وسيد معوض، وطارق سليمان، مؤكداً أنه يفاضل حاليا بين اثنين من مخططي الأحمال من إحدى الدول العربية، لكي يتواصل بسهولة مع اللاعبين ويعاونه محمد أبوالعلا.

وأكد البدري أن اعتماده الرئيسي خلال المرحلة المقبلة سيكون على اللاعبين أصحاب الخبرات بشرط العطاء، وستتم الاستعانة بالشباب أيضاً فيما يناسب مصلحة الأحمر، وشدد المدير الفني للأهلي على أن المجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على تحقيق طموحات الجماهير.

ووجه المدير الفني الحالي الشكر للهولندي مارتن يول وجهازه المعاون، مؤكداً أن المدرب واجه سوء توفيق على حد وصفه، مؤكداً أن الأهلي سيعلن خلال الأيام المقبلة صفقة جديدة لإغلاق القائمة الحمراء. وأضاف البدري أن الأحمر يملك لاعبين مميزين في خط الدفاع، مشددا على أن العمل سيكون خلال الفترة المقبلة من خلال ترميم كل الخطوط داخل الملعب وعلاج الثغرات الموجودة بالفريق.

وعن اختيار سيد معوض في الجهاز المعاون علق البدري قائلاً: "ليس هناك خلاف على قدرات سيد معوض، خاصة أن الظهير الأيسر السابق للقلعة الحمراء واحد من أفضل اللاعبين، وقدم الكثير للأهلي ورحل في هدوء".

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لم يوقع على عقد مع إدارة النادي حتى هذه اللحظة، مشدداً على أنه لا يشغل باله بالراتب الشهري، مؤكداً أنه محظوظ بتولي مسؤولية الأهلي للمرة الثالثة، مشددا على أن الولايتين السابقتين شهدتا نجاحا ملحوظا له، وقال إنه لاحظ رغبة حقيقية من مجلس محمود طاهر في النجاح خلال الفترة المقبلة، مما دفعه إلى الموافقة على تولي المسؤولية.

back to top