«بيتك» يحصل عليها في الحوالات المصرفية للعام الحالي

لجودة وكفاءة أنظمته وقدرات كوادره البشرية

نشر في 24-08-2016
آخر تحديث 24-08-2016 | 00:04
مسؤولو» بيتك» مع وفد سيتي بنك عند تسلم الجائزة
مسؤولو» بيتك» مع وفد سيتي بنك عند تسلم الجائزة
منح "سيتي بنك" بيت التمويل الكويتي (بيتك) جائزة التميز في خدمات الحوالات المصرفية (STP) لعام 2016، باعتباره أفضل المؤسسات المالية على مستوى منطقة الشرق الأوسط التي يتعامل معها "سيتي بنك" في مجال الحوالات المصرفية، بعد أن حصل على أعلى النسب وفق المعايير التي يضعها "سيتي بنك" لمنح هذه الجائزة.

وسلم الجائزة نائب الرئيس لمجموعة المراسلة المصرفية للشرق الأوسط وشمال افريقيا وباكستان وتركيا في "سيتي بنك" محمد الحمادي خلال زيارته لـ"بيتك" ضمن وفد ضم نائب الرئيس مدير ادارة حلول التجارة والخزينة مهند بركات، ونائب الرئيس لتمويل الشركات والاستثمار رعد شكري، واستقبلهم رئيس الاستراتيجية للمجموعة فهد المخيزيم، ورئيس الخزانة للمجموعة عبدالوهاب الرشود، ورئيس العمليات للمجموعة عبدالله أبو الهوس.

وقال الحمادى في تصريح صحافي: "بهذه المناسبة يسعدنا أن نهنئ (بيتك) بفوزه بجائزة التميز في الحوالات المصرفية (STP) (سيتي بنك) لعام 2016 لدوره الريادي في هذا المجال، ونؤكد أن (بيتك) فاز بهذه الجائزة عن جدارة واستحقاق بتجاوبه مع المعايير والمقاييس التي يضعها (سيتي بنك) لتلك الجائزة من بين مؤسسات مالية عديدة نحتفظ بتعاملات نشطة معها على مستوى المنطقة".

وأضاف "نحن نعتبر (بيتك) من أفضل البنوك بدليل فوزه للسنة الخامسة على التوالي بهذه الجائزة التي تمنح للمؤسسات المالية العريقة في العالم، والتي تطبق أنظمة حديثة تتسم بالدقة والتطور وفق النظم والمعايير العالمية".

من جانبه، قال رئيس العمليات للمجموعة عبدالله ابوالهوس عقب تسلمه الجائزة، إنها تأكيد جديد على تطور الانظمة والبرامج التقنية وقدرات العنصر البشري التي يهتم "بيتك" بشكل كبير ومتواصل بتدريبها وتحديثها، مشيرا الى ان "سيتي بنك" من أكبر المؤسسات المالية في العالم ويحتفظ بعلاقات وتعاملات واسعة مع مؤسسات مالية عديدة على مستوى العالم، كما يضع مواصفات عالمية دقيقة ومهنية تقيس جودة وكفاءة وأمان أنظمة الدفع الالكتروني والحوالات المالية لدى المؤسسات المالية التي يتعامل معها، ويختار سنويا من بينها الأفضل التزاما بهذه المواصفات والمقاييس.

وتابع "وحصول (بيتك) على أعلى النسب لهذه المعايير كافة من بين المؤسسات المالية المقارنة، بلا شك من دواعي الفخر والاعتزاز وهو انجاز وحافز لمزيد من التطوير والتحديث على صعيد الانظمة التقنية والقدرات البشرية العاملة عليها".

back to top