معلول لـ الجريدة.: جاهز للتحدي... والأهلي مثل برشلونة والريال

«سعيد بثقة يول وجماهير القلعة الحمراء وأتمنى السير على درب بوجلبان»

نشر في 27-07-2016
آخر تحديث 27-07-2016 | 00:03
معلول يوقع على العقد
معلول يوقع على العقد
أعرب علي معلول الظهير الأيسر الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري والذي أعلن ضمه قبل أيام من صفوف الصفاقسي التونسي عن سعادته البالغة بالتواجد داخل القلعة الحمراء بعد التعاقد معه رسميا لمدة 4 مواسم مقبلة في صفقة كلفت الخزانة الحمراء 700 ألف يورو بأجر سنوي يقدر بـ 250 ألف دولار في السنة الأولى.

وقال معلول في تصريح لـ"الجريدة"، إنه فخور بالتدريب تحت قيادة المدرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأضاف أن لديه رغبة في اللعب تحت قيادة المدرب الهولندي ونيل ثقته مبكرا، موضحا أنه جاهز للتحدي وحجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.

ووجه معلول الشكر لجماهير الأهلي التي تمسكت بالتعاقد معه متمنيا أن يكون عند حسن ظنها من خلال الظهور بمستوى طيب يليق بالنادي وجمهوره الكبير في كل مكان.

وينضم معلول إلى تدريبات المارد الأحمر عقب عودة الفريق إلى القاهرة بعد خوض لقاء الوداد البيضاوي.

وأشار إلى أنه فضل الأهلي على عروض أوروبية كثيرة تلقاها من إندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي وغيرهما بسبب رغبته في تحقيق أكبر عدد من البطولات، متمنيا أن يسير على نفس درب ونجاحات مواطنه أنيس بوجلبان لاعب وسط الأهلي السابق.

وشدد على أن الأهلي فريق ذو تاريخ كبير لا يقل عن كبرى الفرق العالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة على المستوى العربي والإفريقي.

ويعد علي معلول ثالث صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الحالية بعد ضم محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت، ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي، وينتظر أن ينهي مسؤولو القلعة الحمراء، هذا الأسبوع، صفقة ميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة.

back to top