ضبط 32 مخالفاً لقانون الإقامة والعمل و4 مطلوبين وعدد من المتعاطين في حملات للأمن العام

شملت جميع المحافظات بإشراف ميداني من اللواء الطراح

نشر في 26-07-2016
آخر تحديث 26-07-2016 | 00:02
نفذ قطاع الأمن العام، بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح، وبإشراف ميداني من مديري الأمن العام في المحافظات الست، حملات أمنية مكثفة، اسفرت عن ضبط مطلوبين امنيا ومخالفين لقانون الاقامة والعمل، فضلا عن ضبط عدد من المتعاطين ومروجي المخدرات.

وفي محافظة الفروانية، وبإشراف من المدير العام لمديرية أمن الفروانية العميد ركن صالح العنزي، نفذت مديرية الأمن عدة حملات امنية ومرورية، اسفرت عن ضبط مصنع للخمور المحلية يديره سيلانيان، ومركبة بها ثلاثة هنديين أثناء قيامهم بتوزيع خمور محلية، و150 زجاجة خمر محلي.

وشملت أيضا مداهمة وكر للأعمال المنافية للآداب العامة في منطقة الفروانية، وضبط 32 وافدا ووافدة يمارسون الرذيلة، واغلبهم من مخالفي قانون الاقامة، كما تم ضبط مواطن مطلوب لإدارة التنفيذ الجنائي، وصادر بحقه حكم حبس مدة 8 سنوات واجبة النفاذ.

وفي الجانب المروري أسفرت الحملات عن حجز 29 مركبة، وتحرير 67 مخالفة، منها 13 مخالفة للوقوف في أماكن ذوي الاحتياجات الخاصة، و25 مخالفة لشروط تصريح التاكسي، وعدم تشغيل العداد، و9 مخالفات لشروط الامن والمتانة ووضع ملصقات، وعدم حمل رخصة، إضافة إلى 19 مخالفة عرقلة السير.

وفي محافظة الاحمدي، تمكن رجال الامن من ضبط مقيم بصورة غير قانونية مطلوب للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام على ذمة قضايا مالية وصادر بحقة أوامر ضبط وإحضار، فضلا عن ضبط مواطنة مطلوبة على ذمة قضايا مالية. وفي العاصمة، تم ضبط سوري مطلوب لادارة التنفيذ المدني في قضايا مالية، كما تم ضبط مواطن على ذمة قضايا مالية.

وفي حولي تم ضبط إيراني صادر بحقه أمر ضبط وإحضار في قضية خيانة امانة، ومطلوب لمباحث مخفر الاندلس، وتم العثور بحوزته على بقايا مواد يشتبه في انها هيروين. وفي الجهراء، تم ضبط مواطن بحوزته مواد يشتبه بأنها مخدرة، فضلا عن ضبط مواطن آخر يحوز مواد مخدرة.

وتمكن رجال الأمن التابعون لسرية المهام الخاصة في قطاع الأمن العام من ضبط ثلاثة مواطنين أحدهم مطلوب لادارة التنفيذ المدني وآخرين بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة.

back to top