إلغاء مباراة قطبي مانشستر في بكين بسبب الأمطار

بسبب الأمطار الغزيرة، أعلن مانشستر يونايتد الإنكليزي إلغاء مباراته مع جاره اللدود مانشستر سيتي التي كانت مقررة أمس في بكين.

نشر في 26-07-2016
آخر تحديث 26-07-2016 | 00:04
جانب من تدريبات مانشستر يونايتد
جانب من تدريبات مانشستر يونايتد
أعلن مانشستر يونايتد الانكليزي الغاء مباراته مع جاره اللدود مانشستر سيتي في دورة الكأس الدولية للأبطال في الصين، والتي كانت مقررة أمس في بكين، بسبب الأمطار الغزيرة.

وأوضح يونايتد في بيان على موقعه الالكتروني أمس انه "بسبب ظروف المناخ الحالية، فإن منظمي الدورة وممثلي الاندية المشاركة قرروا الغاء المباراة التي كانت مقررة اليوم".

وكانت مباراة الدربي الاولى للفريقين خارج بريطانيا مقررة على استاد "عش الطائر" الذي شهد افتتاح دورة الالعاب الاولمبية عام 2008.

ويستعد الفريقان للموسم الجديد عبر المشاركة في دورة الكأس الدولية للابطال في الصين.

وسبق أن خسر مانشستر سيتي بإشراف الاسباني جوسيب غوارديولا امام الفريق السابق للأخير بايرن ميونيخ الالماني بقيادة الايطالي كارلو انشيلوتي صفر-1، ومانشستر يونايتد باشراف البرتغالي جوزيه مورينيو أمام القطب الالماني الآخر بوروسيا دورتموند 1-4.

ويختتم سيتي جولته الصينية بلقاء دورتموند في شينزين بعد غد.

وتعاقد غوارديولا مع سيتي بعد ثلاثة مواسم مع بايرن، وعاد مورينيو الى التدريب بعد راحة لاشهر إثر اقالته في منتصف الموسم الماضي تقريبا من تشلسي الانكليزي بسبب سوء النتائج.

وينطلق الدوري الانكليزي الممتاز في 13 أغسطس المقبل، ويلتقي سيتي ويونايتد في المرحلة الأولى مع سندرلاند وبورنموث على التوالي.

وحقق ليستر سيتي مفاجأة مدوية في الموسم الماضي بإحرازه اللقب للمرة الاولى في تاريخه، في حين حل سيتي رابعا ويونايتد خامسا.

وتعاقد مانشستر سيتي حتى الآن مع المهاجم الاسباني الدولي نوليتو من سلتا فيغو مدة 4 سنوات، ولاعب الوسط الالماني ايلكاي غوندوغان من بوروسيا دورتموند ولاعب الوسط الاسترالي ارون موي.

وكانت أبرز تعاقدات مانشستر يونايتد منذ تسلم مورينيو الدفة ضم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي كان لعب تحت اشرافه في انتر ميلان الايطالي، والمهاجم الدولي الارميني هنريك مخيتاريان والمدافع العاجي اريك بايلي.

back to top