الأمير يبحث مع حمد بن خليفة العلاقات الكويتية - القطرية

سموه هنأ قابوس بيوم النهضة وعزّى الرئيس الصيني بضحايا فيضانات إقليم هيبي

نشر في 25-07-2016
آخر تحديث 25-07-2016 | 00:07
استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، مساء امس في مقر إقامته بمدينة بيرستزغادن، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وبرفقته الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، حيث جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والأخوية المجسدة لعمق أواصر العلاقات التاريخية والحميمة التي تربط الأسرتين الكريمتين والبلدين والشعبين.

وأقام سموه مأدبة عشاء على شرف الشيخ حمد والوفد المرافق لسموه.

وكان في استقبال الشيخ حمد في مطار مدينة سالزبورغ النمساوية السفير صادق معرفي سفير الكويت لدى جمهورية النمسا الاتحادية والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة في فيينا.

يوم النهضة العماني

وبعث سمو أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو، يوم النهضة المباركة، مشاركا سموه جلالته والحكومة والشعب العماني الشقيق الأفراح وطيب المشاعر بهذه المناسبة الوطنية، سائلا سموه المولى جل وعلا أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية، وأن يحقق لسلطنة عمان وشعبها الكريم المزيد من الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو يوم النهضة المباركة، متمنيا لجلالته دوام الصحة وموفور العافية، ولسلطنة عمان وشعبها الشقيق كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

وبعث سمو أمير البلاد ببرقية تعزية إلى الرئيس شي جين بينغ رئيس الصين الشعبية، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي اجتاحت إقليم هيبي شمال الصين، والتي أسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين والمفقودين، راجيا سموه للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء، وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.

وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد ببرقية تعزية إلى الرئيس شين جين بينغ رئيس الصين الشعبية، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي اجتاحت إقليم هيبي شمال الصين، راجيا سموه للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.

back to top