شذى حسّون: لم أشمت بأحلام!

نشر في 25-07-2016
آخر تحديث 25-07-2016 | 00:05
شذى حسّون
شذى حسّون
أطلّت شذى حسون في برنامج إذاعي وتحدثت عن كليبها الأخير «ايخبل» (إنتاج شركة روتانا) الذي صورته في لبنان وسيعرض آخر أغسطس، وتحضيراتها المستقبلية.
تحدّثت شذى حسون عن علاقتها بلبنان الذي عاشت فيه سنوات وأصبح جزءاً لا يتجزأ من شخصيتها، وعشقت شعبه ومناخه وطبيعته وقالت: «أعشق بيروت وأحب كل شيء في هذا البلد الذي له الفضل في انطلاقتي وحقق حلمي في الغناء، لن أنسى هذا الأمر طالما حييت».

اللون اللبناني

اعترفت أن للشعب اللبناني ذوقاً راقياً على صعيدي الأزياء والإخراج وغيرهما، لذلك تحرص على تصوير أعمالها الغنائية على أراضيه، آخرها كليب أغنية «ايخبل» الذي صورته مع المخرج فادي حداد. أشارت إلى أن أجواء التصوير كانت ايجابية وجميلة وأبدت رضاها عن إطلالتها التي اهتم بها كل من مزيّن الشعر طوني صوايا وسيدريك حداد على صعيد الثياب، فيما نفذت رانيا قيس مكياجها.

حول عدم تكرار تجربة الغناء باللون اللبناني رغم حبها الكبير للبنان، أكّدت شذى أن الفترة المقبلة ستكون مختلفة، ووعدت الجمهور بأنه سيكون على موعد، ابتداءً من سبتمبر، مع أعمال جديدة ومختلفة لناحية الموسيقى واللهجات، وسيكون للهجة اللبنانية حصّة الأسد.

توضيح

أوضحت أنها تجتهد لدعم بلدها وأهلها في العراق الذي يمرّ بظروف أمنية وسياسية صعبة متمنية أن تهدأ الحرب بأقصى سرعة، ويتوقّف الإرهاب ليعود العراق إلى سابق عهده وأضافت: «أقدّم الدعم المعنوي لأهلي فالعراق بحاجة الى ثورة حقيقية كي يعود إلى سابق عهده، كذلك أتمنى السلام للبلاد العربية التي تعاني توترات أمنية وسياسية واقتصادية...»

وصفت شذى المخرج جو بو عيد بالصديق العزيز، نافية ما تردد من أنها رفضت التعاون معه بسبب تعاونه الأخير مع أحلام، وقالت: «ليس لدي هذه العقدة وثمة عمل سيجمعنا قريباً».

لفتت شذى إلى أنها سعيدة ومتصالحة مع نفسها وبانتظار الحب الكبير، لكنها راهناً تعيش مرحلة من السلام الداخلي.

حول علاقتها بالفنانين اللبنانيين وعمّا إذا كان من علاقة صداقة تربطها مع البعض منهم، اكّدت أن لكل من عاصي الحلاني، فارس كرم، رامي عياش مكانة خاصّة لديها، وتحب نجوى كرم وهيفا وهبي.

أبدت رغبتها في تكرار تجربة الدراما والمشاركة في الأعمال المشتركة، وعبرت عن إعجابها بمسلسل «نص يوم» والنجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم.

أحلام وفايز السعيد...

حول إيقاف برنامج احلام «الملكة»، أوضحت شذى أنها لم «تشمت» بها ولكن توقيف البرنامج كان لصالحها.

وهل تأثرت علاقتها بسفير الألحان الفنان فايز السعيد بعد خلافها مع أحلام خصوصاً انها «ابنة بلده»، اعتبرت شذى أنها قدمت أعمالاً مع السعيد، لكن تلك التي قدمتها أخيراً ليست من توقيعه، «من واجب الفنان تقديم نكهة جديدة ومختلفة دائماً» وأضافت:» علاقتي جيدة بالسعيد وفي حال قدم لي عملاً مميزاً سأكرر التعاون معه».

في المستشفى

دخلت شذى حسون المستشفى على وجه السرعة، من دون أن تعلن سبب توعّكها، وقد نشرت صورة لها وهي محاطة بالأطباء عبر صفحتها على «انستغرام»، وعلّقت: «الحمد لله على كل شي»، فانهالت التعليقات من متابعيها للاطمئنان إلى صحتها والتساؤل عن سبب دخولها المستشفى، إلا أنّ حسون اكتفت بالرد من خلال صورة أخرى مكتوب عليها I LOVE U ALL، وأرفقتها بجملة: «شكراً لكل اللي سأل عني، أنا بخير أحبكم يا أغلى ناسي والله لا يحرمني منكم».

back to top