الخرجي: «بعد النهاية» يتناول وجود وباء في الكويت

موسمه الأول يعرض على «تيلي»

نشر في 12-07-2016
آخر تحديث 12-07-2016 | 00:05
أكدت الفنانة زهرة الخرجي أن مسلسل الإثارة والغموض والترقب «بعد النهاية» هو أول عمل كويتي يبث على تطبيق دولي، مشيرة إلى أن العمل يتناول في موسمه الأول وجود وباء ينتشر في الكويت، وكيفية السيطرة عليه في إطار من التشويق والإثارة، وعبر أجيال من نجوم الحرفة الفنية على صعيد التمثيل وكل العمليات الفنية.
أنجز المخرج عباس اليوسفي المشاهد الأخيرة من الموسم الأول لمسلسل الإثارة والغموض والترقب "بعد النهاية"، الذي يعد فريدا من نوعه على صعيد الدراما الكويتية، والذي يبث عالميا من خلال تطبيق "تيلي"، الذي يعد من أهم التطبيقات الدولية التي تؤمن للمشاهد في أنحاء العالم أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

في هذا الصدد، قال المخرج عباس اليوسفي: "لا يمكن وصف سعادتي بردود الافعال التي يحصدها هذا العمل الرائد من نوعه، والذي ساهم في تصوير الدراما الكويتية ونجومها الى جمهور المشاهدين في انحاء العالم، من خلال التطبيق العالمي تيلي الذي يتابعه ملايين المشتركين حول العالم بينها العديد من الدول العربية".

وتابع: "هذه التجربة الرائدة من نوعها اكدت مقدرة الكويت على صعيد الانتاج العالمي وجاهزيتها في تحقق نتاجات فنية عالية المستوى كهذه يمكن ان تعرض في جميع تلفزيونات العالم. وهي تجربة ذات مواصفات عالمية المستوى أمنتها تيلي، بالتعاون مع سينماجيك، وهي المنتج المنفذ لهذا المشروع التلفزيوني الجديد الذي يؤسس لمرحلة جديدة من تاريخ الدراما بالكويت".

ولفت إلى أن "تصوير المسلسل استغرق 45 يوما، وسط ظروف مناخية تم تجاوزها بالالتزام العالي من قبل فريق العمل بكل نجومه وعناصره إضافة إلى الدعم اللوجتسي المتميز الذي قدمته سينماجيك التي تعتبر احد البيوت الاعلامية المتخصصة في تأمين هكذا نتاجات عالمية المستوى".

وزاد: "مع نهاية الموسم الاول لهذا العمل الكبير وانطلاق التحضيرات للجزء الثاني او الموسم الثاني من هذا العمل الذي أتوقع له شخصيا ان يشكل منعطفا ايجابيا في صناعة الدراما على صعيد الدراما الكويتية والخليجية والعربية".

من جانبه، ذكر الفنان حسين المنصور ان "المسلسل إضافة حقيقية لرصيد الدراما الكويتية، وقصته مستوحاة من وحي خيال عدد من المؤلفين الكويتيين الشباب، الذين قاموا بكتابة العمل، وهم بدر الجزاف، وفهد الرحماني، ودانة السريع، ومحمد العنزي، وهم يشكلون فريق عمل متميزا من الكتاب اثرى التجربة بأفكاره والمضامين العالية المستوى التي تم تأكيدها، والعمل يتكون من 12 حلقة تمثل الموسم الفني الأول، الذي سيتواصل على مدى عدة مواسم مشبعة بالإثارة والتشويق".

بدورها، قالت الفنانة زهرة الخرجي إن "هذا المسلسل يعتبر أول عمل كويتي يبث على تطبيق دولي له مكانته وشهرته العالمية، ويمكن تنزيله والحصول على خدماته الفنية العالية الجودة، ومن بينها أحدث الاعمال السينمائية".

وأضافت الخرجي ان "العمل يتناول في موسمه الأول وجود وباء ينتشر في الكويت، وكيفية السيطرة عليه في إطار من التشويق والإثارة وعبر أجيال من نجوم الحرفة الفنية على صعيد التمثيل وكل العمليات الفنية".

عباس اليوسفي: أتوقع للموسم الثاني منعطفاً إيجابياً في صناعة الدراما
back to top