صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3545

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«المسؤولية الاجتماعية» في «GUST» الأحد

  • 07-04-2016 | 00:01

تنظم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) مؤتمرا عن المسؤولية الاجتماعية بعنوان (The Cause) بالحرم الجامعي في الفترة من 10-14 الجاري.

ويأتي هذا المؤتمر تتويجا لمشروع مشترك بين طلبة النادي الإعلامي ونادي العلاقات العامة وأعضاء هيئة التدريس بقسم الإعلام والاتصال الجماهيري، إضافة إلى العديد من الطلبة المتطوعين من القسم. ويشمل المشروع العديد من الفعاليات العامة بمشاركة مجموعة من جمعيات الأطفال الخيرية الرائدة بالكويت والمنظمات غير الربحية ووكالات الإعلان المحلية وكلمات من كبار شخصيات المجتمع المدعوة لحضور المؤتمر.

وسيتضمن المؤتمر حفل تكريم جائزة الشكور، الذي سيقام مساء 14 الجاري، وستقوم لجنة تحكيم مستقلة باختيار 4 فائزين من أصل 20 شركة مرشحة بناء على مساهماتها في نشاطات المسؤولية الاجتماعية في مجالات متعددة، هي البيئة والتعليم والصحة والثقافة والرعاية الاجتماعية والخيرية.

وكون قسم الإعلام والاتصال الجماهيري ثلاثة فرق، كل فريق يشمل جمعية خيرية وشركة رائدة في مجال الإعلان والعلاقات العامة، إضافة إلى عدد من النوادي الطلابية، وهذا بهدف التنافس في جمع التبرعات لقضايا مختلفة خلال مارس الماضي، حيث تقوم الفرق الثلاثة باستخدام موقع جربها الكويتي (www.jaribha.com) لتعزيز وترويج حملاتها وتشجيع الجمهور على تقديم مساهمات خيرية، ورغم استخدام ميزانيات محدودة تمكنت الفرق من جمع أكثر من (18800 دينار) في 31 يوما.