ايقاف البرتغالي رونالدو 3 مباريات بالدوري الاسباني

نشر في 05-02-2014 | 16:39
آخر تحديث 05-02-2014 | 16:39
No Image Caption
اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم هنا اليوم ايقاف لاعب نادي (ريال مدريد) البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاث مباريات لتلقيه البطاقة الحمراء في مباراة فريقه امام منافسه (اتليتك بلباو) بالجولة ال22 للدوري الاحد الماضي.

وذكر الاتحاد في بيان ان رونالدو سيعاقب بالحرمان من خوض ثلاث مباريات ضمن منافسات الدوري الاسباني دون غيرها وهو الامر الذي سيتيح للاعب المشاركة في مباراة (الديربي) التي ستجمع فريقه مع جاره (اتليتكو مدريد) في ذهاب نصف نهائي كأس الملك في وقت لاحق الليلة.

واضاف البيان ان القرار جرى اتخاذه عقب الاطلاع على تقرير حكم اللقاء ايزا جاميز الذي يظهر فيه تعدي رونالدو على مدافع في الفريق الخصم وقيامه بحركات غير مناسبة موجهة لاحد الحكام لدى خروجه من ارض الملعب.

وسيتغيب بذلك رونالدو الذي يحتفي اليوم بعيد ميلاده ال29 عن ثلاث مباريات بالدوري امام فرق (فياريال) و(التشي) على ملعب (سانتياغو برنابيو) معقل (ريال مدريد) و(خيتافي) على ملعب (الفونسو بيريز) .

ومن المتوقع ان يقدم نادي (ريال مدريد) استئنافا على قرار الاتحاد قبل نهاية الاسبوع الجاري في محاولة لتخفيف العقوبة وهو الامر قد ينجح فيه بتخفيف الايقاف عن المشاركة لمباراتين فقط.

back to top