«الوطني» يطلق إعلان «خدمات مصرفية عجيبة»

نشر في 26-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-07-2014 | 00:01
No Image Caption
أطلق بنك الكويت الوطني إعلاناً تلفزيونياً بعنوان «خدمات مصرفية عجيبة»، يسلط الضوء من خلاله على مزايا خدماته المصرفية ذات القيمة المضافة والتي تناسب تطلعات مختلف شرائح العملاء وتواكب متطلباتهم العصرية.

وقالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن هذا الإعلان يسلط الضوء على ما يوفره البنك الوطني من منتجات وخدمات مصرفية لطالما ميّزته بين أقرانه وكرست صدارته في مجال الخدمات المصرفية. فقد حافظ البنك الوطني على موقعه كالخيار الأول للعملاء من خلال فهمه العميق لاحتياجاتهم وتوفيره الخدمة الافضل لهم.

وأضافت المطر أن البنك الوطني يقدم هذا الإعلان تزامناً مع موسم الصيف والإجازات، ويستعرض من خلاله مزايا خدمات البنك الوطني المصرفية وما توفره من مرونة وسهولة في أوقات السفر وتمنح أقصى درجات الأمان وراحة البال وتراعي أسلوب حياة كل فرد ليشعر دائماً بأنه مميز.

ويُعرض الإعلان على القنوات الكويتية ومواقع التواصل الاجتماعي، ويستعرض مجموعة تجارب قد يواجهها العملاء أثناء قيامهم بسداد مستحقاتهم المالية أثناء السفر، ويعتمد الإعلان طريقة عرض مبتكرة وجاذبة بحيث يسلط الضوء على الحلول المصرفية التي يوفرها البنك الوطني والتي تلبي مختلف متطلبات العملاء وظروفهم.

من جانب آخر، أعلن «الوطني» استعداده لتلبية احتياجات عملائه خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ويوفر البنك خدماته المصرفية المختلفة من خدمة هاتفية والكترونية والخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال (بلاك بيري، أندرويد، آيفون وآيباد)، الى جانب أجهزة السحب والإيداع الآلي في كل الأوقات خلال أيام الإجازة.

ويتوجه البنك الى جميع عملائه بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وستكون جميع فروع البنك مقفلة ابتداءً من يوم الاثنين 28  يوليو 2014، على أن تستأنف العمل بعد اجازة العيد.

ويتيح البنك خلال هذه الإجازة خدماته المصرفية لجميع العملاء عن طريق توفيره السيولة في أجهزة السحب الآلي التابعة للبنك الى جانب الخدمة الهاتفية 1801801 والهاتف النقال والموقع الالكتروني www.nbk.com في كل الأوقات، وذلك حتى يتمكن العملاء من متابعة أعمالهم المصرفية وإنجازها من دون تأجيل.

وللراغبين في قضاء إجازاتهم خارج الكويت، فان فروع البنك الوطني في الخارج المنتشرة في أكثر من 16 سوقا حول العالم دائماً جاهزة لتقديم الخدمات المصرفية والتسهيلات لعملاء البنك خلال سفرهم إلى هذه البلدان، وفي مقدمتها مصر ولبنان والأردن ولندن وتركيا ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي كالبحرين والإمارات وقطر والسعودية.

back to top