صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3955

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» السالمية يتعاقد مع المدرب الجزائري شريح

الذياب: تعاقدنا مع مزعل واستعدنا إبراهيم صنقور ومحمد التمار

تعاقد السالمية مع الجزائري رشيد شريح لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم المقبل خلفاً للتونسي شهاب الدريري كما تعاقد الفريق مع اللاعب حامد مزعل واستعاد لاعبيه ابراهيم صنقور ومحمد التمار.

نجح نادي السالمية في التعاقد مع المدرب الجزائري رشيد شريح لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، اعتباراً من الموسم المقبل، وذلك خلفاً للمدرب التونسي شهاب الدريري، كما تعاقد السماوي مع اللاعب حامد مزعل لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأكد مساعد مدير اللعبة عبدالله الذياب في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن إدارة نادي السالمية تسعى إلى عودة يد السماوي إلى سابق عهدها وأن يستعيد الفريق هيبته على الساحة المحلية، وكذلك على الصعيدين الخليجي والآسيوي، لافتاً إلى أن إدارة النادي ومدير اللعبة الشيخ عذبي اليوسف يقدمان الدعم اللازم للفريق من خلال نظرة مستقبلية صحيحة للنهوض بقطاع كرة اليد.

وقال الذياب "خطونا أول خطوة في الطريق الصحيح بالتعاقد مع المدرب المميز الجزائري رشيد شريح مدرب النصر السابق بعد المستوى المميز الذي قدمه مع العنابي خاصة في الموسم المنصرم، رغم غياب أفضل العناصر التي كانت موجودة في الفريق بسبب انتقالهم لأندية أخرى".

مزعل وصنقور والتمار  

وذكر الذياب أن إدارة النادي نجحت في الحصول على خدمات اللاعب الخلوق حامد مزعل، وتم توقيع العقد في مقر النادي بحضور اليوسف، وذلك في سبيل دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد ببعض عناصر الخبرة.

وكشف الذياب عن عودة اللاعبين الدوليين إبراهيم صنقور ومحمد التمار إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد انتهاء عقدهما مع نادي القرين، موضحاً أن عودة الثنائي تمثل اضافة كبيرة للسماوي في الموسم المقبل إلى جانب حامد مزعل، وذلك لما يتمتع به اللاعبون الثلاثة من خبرة كبيرة وقدرة على تحقيق الفارق الفني والمعنوي للفريق، مؤكداً أن هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين المميزين بهدف التعاقد مع الأفضل منهم لدعم الفريق في الموسم المقبل.

 خطة طويلة الأجل

وأشار الذياب إلى أن إدارة قطاع كرة اليد وعلى رأسها الشيخ عذبي اليوسف، تعمل وفق خطة ممنهجة وطويلة الأجل لرفع مستوى اللعبة في النادي، على مستوياتها ومراحلها السنية كافة، بداية من البراعم مروراً بجميع المراحل السنية خاصة فريق الشباب تحت 18 سنة الذي يحتل مكانه خاصة بعد فوزه بلقب دوري الشباب في الموسم المنصرم باعتبار لاعبيه النواة الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق الأول في الفترة المقبلة بجانب لاعبي الخبرة الموجودين في الفريق.

واختتم الذياب تصريحه قائلاً "أتمنى أن يعود السالمية الى سابق عهده وان يظهر في الموسم الجديد بحلة وأداء جديدين يعكسان التاريخ العريض للسماوي في اللعبة".