مواجهتان في دوري اليد اليوم

نشر في 01-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-10-2013 | 00:01
تقام اليوم مباراتان في المرحلة الثانية لدوري اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساء العربي مع السالمية في مواجهة صعبة على الفريقين، يليها في السادسة والنصف الشباب مع اليرموك.

وتعتبر مباراة العربي والسالمية هي اللقاء المنتظر اليوم، لما تحمله في طياتها من منافسة متوقعة بين الفريقين على النتيجة ونقطتي اللقاء، فالأخضر يسعى إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما حصد أول نقطتين له في الدوري على حساب الفحيحيل في الجولة الأولى، وهو حال السماوي المتجدد هذا الموسم، والذي يأمل المحافظة على سجله خالي من الهزائم بعدما حقق بداية قوية بتغلبه على كاظمة في المباراة الأولى.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب العربي يوسف غلوم على نفس أسلوبه في المباراة الأولى، وهو الدفاع الجيد عن المنطقة المصحوب بالهجمة المرتدة والهجوم المنظم المرتكز على تصويبات لاعبي الخط الخلفي عبدالله مصطفي وسلمان الشمالي تحت قيادة أحمد الكندري صانع الألعاب.

وفي المقابل، سيحاول مدرب السماوي الجزائري رشيد شريح كبح جماح العرباوية وتحقيق الفوز رغم التشابه في أسلوب اللعب، لكن وفرة اللاعبين والحلول الهجومية تعد الورقة الرابحة له، خصوصاً لاعبي الخبرة محمد فلاح وفهد فهيد وحامد مزعل وإبراهيم صنقور والحارس المميز عبدالله جراخي. أما المباراة الثانية فستكون فرصة أمام الشباب، بنقطتين، لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة بعد ظهوره المميز أمام الصليبيخات في المباراة الأولى، وذلك على حساب اليرموك الذي بدأ بشكل متواضع أدى إلى خسارته على يد خيطان في الجولة الافتتاحية.

back to top