صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4100

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأغلبية المبطلة تطلق حملة لتجهيز 12 ألف غازٍ لسورية

  • 20-06-2013 | 00:06

تحت اسم "فزعة الخير"، أطلقت كتلة الأغلبية بالمجلس المبطل الأول، في ديوان النائب السابق فلاح الصواغ بالفنطاس أمس حملة الكويت الكبرى لتجهيز 12 ألف غازٍ في سبيل الله، بكلفة 700 دينار للغازي الواحد، برعاية جمعان الحربش ومبارك الوعلان وفلاح الصواغ وحمد المطر وبدر الداهوم ونايف المرداس.

ودعا الصواغ "أهل الخير المخلصين الذين تحترق قلوبهم على إخواننا وأخواتنا في سورية إلى الجهاد بالمال"، مطالباً الجميع "بالنفير العام مساندة وجهاداً مع من نذر نفسه لجمع المال نصرة لإخواننا المجاهدين في بلاد الشام".

واعتبر أن هذه الحملة واجب على الجميع، مشيداً "بالعمل الخيري لأهل الكويت المحسنين"، مبشراً "بنصر بإذن الله يفرحكم".

وبينما قال النائب السابق جمعان الحربش إن "زكاتك جهادك"، داعياً "أهل الجهاد بأموالهم إلى تمويل ألف غازٍ في سبيل الله ضمن حملة الكويت الكبرى"، تساءل حمد المطر: "أتعجز أي أسرة عن تجهيز غازٍ مجاهد في سبيل الله بمبلغ زهيد مقداره ٧٠٠ دينار"، مشيراً إلى أن نايف المرداس أودع أمانة بتجهيز ٣ مجاهدين، كما تبرع أحد المحسنين بسيارة "سوبربان"، وتبرع آخر بسيارة مرسيدس جيب موديل ٢٠١٣ نوع GL500.

وذكر النائب السابق مبارك الوعلان أن أولى البركات بديوان الصواغ كانت من إحدى العوائل الكريمة التي تبرعت بتجهيز ٢٨ غازياً في سبيل الله.

من جهته، قال بدر الداهوم: "نتعرض للسب والشتم من قبل أنصار حزب الشيطان وطهران ونظام الطاغية، لكننا نقول لهم إننا مستمرون ولن تثنونا عن نصرة إخواننا المظلومين وموتوا بغيظكم".