المويزري: تعيين مدير جديد لـ "السكنية" خلال شهر

نشر في 06-04-2012 | 14:45
آخر تحديث 06-04-2012 | 14:45
No Image Caption
ضمن خطته لحل القضية الإسكانية، أعلن وزير الإسكان شعيب المويزري أنه سيتم تعيين مدير عام جديد للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، خلال شهر، وتغيير وتدوير لكل قيادات المؤسسة.
 

أكد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون مجلس الامة شعيب المويزري انه سيتم خلال هذا الشهر، تعيين مدير عام جديد لمؤسسة الرعاية السكنية وتغيير وتدوير لقيادات في المؤسسة وان التغيير سنة الحياة، مؤكدا احترامه لكل قيادي ادى واجبه باخلاص تجاه الوطن واهله.

وقال المويزري في تصريح اليوم، ان الفترة القادمة هي بداية المشوار لوضع الحلول العملية المناسبة للمشكلة الإسكانية، بالتعاون مع الجهات المختصة في الدولة التي لها علاقة بأعمال المؤسسة والذي نثق بان المسؤولين فيها يتفهمون معاناة المواطن من التأخير في حصولهم على السكن.

واكد المويزري ان مؤسسة الرعاية السكنية ستعتمد في المرحلة المقبلة على أبنائها من مهندسين ومهندسات واصحاب الاختصاصات الاخرى، وانه سيكون التعامل مع كل المشاريع بكل أمانة وشفافية، ووفقا للمصلحة العامة، مشددا على ضرورة عدم المجاملة لاحد في المحافظة على حقوق الدولة والمواطنين، ومحاسبة كل من يثبت تسببه في تعطيل مصالح الناس الامر الذي لن نقبله أبدا.

وأضاف المويزري انه ستكون هناك خطة عمل واضحة في عمل بنك التسليف لكي يقوم بدوره، الذي يجب ان يؤديه تجاه المواطنين ومن خلال هذه الخطة المدروسة سيتم القضاء على كل المعوقات التي تسببت في تأخير حصول المواطنين على حقوقهم التي كفلها لهم القانون والدستور، لافتا الى محاسبة كل من تسبب ويتسبب في تعطيل مصالح المواطنين او الاضرار بالمصلحة العامة للدولة فبنك التسليف مؤسسة حكومية وليست ملكية خاصة.

وبين المويزري دعمه لكل مخلص في اداء واجبه، وان الجميع سيرى وسيتلمس تطورا في خدمات البنك خلال الفترة القادمة، مشيرا الي ان هذه المؤسسة (بنك التسليف والادخار) التي أنشأتها الدولة لتيسير امور المواطنين وتقديم الدعم لهم في احتياجاتهم المتعلقة بالقروض الإسكانية والاجتماعية سيكون لها خطة واضحة وشفافة لجميع أعمالها لكي تساهم بكل إمكاناتها في دعم الخطة الإسكانية.

back to top