صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3963

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اليوسف: العلاقات الكويتية - اللبنانية تاريخية ومتأصلة

  • 09-12-2011 | 00:01

قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون امن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح امس ان العلاقات اللبنانية الكويتية تاريخية ومتأصلة.

واكد اللواء اليوسف في تصريح لـ"كونا" أمس عقب لقاء الوفود المشاركة في المؤتمر الـ35 لقادة الشرطة والامن العرب برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ان "العلاقات بين البلدين تشهد نموا وتطورا على الصعد كافة ويعززها تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين".

كما اكد حرص القيادة السياسية في البلدين على تعزيز العلاقات الاخوية مشيدا بمستوى التعاون القائم بين الكويت ولبنان في مختلف المجالات ولاسيما فيما يتعلق بالمجال الامني.

واعرب اللواء اليوسف عن خالص شكره للاشقاء في لبنان وعلى رأسهم الرئيس اللبناني ميشال سليمان ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ووزير الداخلية مروان شربل ورئيس المؤتمر المذكور المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم لهذا الحدث الكبير.

وقدم اللواء اليوسف على هامش المؤتمر دروعا تذكارية لكل من اللواء ريفي والامين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومان تقديرا لجهودهما.

ورأس وفد دولة الكويت الى المؤتمر الذي يختتم اعماله اليوم اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح وضم الوفد كلا من اللواء عصام سالم النهام والعميد محمد سليمان السعيد والعميد محمد عبدالوهاب البابطين والنقيب ناصر عيد ابوصليب.