في إطار حرصه على مكافأة عملائه، أعلن بنك الخليج أسماء 10 فائزين بـ1000 دينار لكل منهم، في سحب الدانة عن شهر سبتمبر الماضي، وهم:

1. حسين محمود البستان

Ad

2. محمد اشتياق مشتاق احمد

3. محمد عبدالرحمن العوضي

4. أحمد مشاري سعود الدارمي

5. سيد عيسى سيد مهدي – قاصر

6. مازن سعيد سامي

7. منى أحمد أكبر البهبهاني

8. حوراء أحمد عبدالله السلطان – قاصر

9. سعد صياح عيد الشمري

10. شيخة محمد عسيلان العتيبي

ويعد حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون.

ويعتبر «الخليج» البنك الوحيد في الكويت الذي يضيف للمجتمع مليونيرين سنويا، إذ منح عملاء حساب الدانة فرصة الفوز بمليون دينار في يوليو الماضي، ويعلن الفائز بجائزة المليون ونصف المليون دينار في سحب يجرى في 19 يناير المقبل، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة ارنست آند يونغ. ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الوحيد في الكويت الذي يحول فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج. ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، وللحفاظ على فرص المشاركة في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.