أعلن بنك برقان أسماء الفائزين في حملة «فرحة الـ 22» لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية، وأجرى البنك سحبه الأول على الجوائز القيمة، أمس ، لجميع مستخدمي بطاقاته الائتمانية المؤهلة محلياً أو دولياً للفترة من 1 إلى 30 يونيو الماضي.

وحالف الحظ 11 فائزاً لربح جوائز قيمة ومتنوعة من «برقان»، شمل ذلك حصول 3 فائزين على جائزة قيمة من مكافآت برقان تمثلت بأميال الخطوط الجوية القطرية (Avios)، حيث حصل الفائز الأول على 3 ملايين Avios، تبعه الثاني بمليوني Avios، والفائز الثالث حصل على مليون Avios، إضافة إلى 8 عملاء آخرين حصلوا على أجهزة iPhone. ولاتزال فرصة الفوز متاحة لدخول السحب الثاني على نفس الجوائز لرابحين جدد بتاريخ 31 يوليو 2022. وكان الحظ في هذه السحوبات من نصيب:

Ad

الفائز الأول: خالد الشراد، بـ 3 ملايين Avios، والفائز الثاني: الشيخة حصة الصباح، بمليوني Avios، والفائز الثالث: ذكريات المطيري، بمليون Avios. أما الفائزون بأجهزة iPhone فكانت أسماؤهم: محمد نصرالله، وفيصل البصمان، وفيصل المطيري، وأبرار محمد، ومنصور خالدي، ومساعد الهويدي، وبسام الصقران، وعبدالعزيز الفيلكاوي.

ومن جانبه، علّق رئيس دائرة البطاقات في «برقان» ساكت جاجو، بقوله: «حرصنا من خلال حملة صيف برقان 22 على تعزيز التجربة المصرفية الشاملة لعملائنا عبر مكافأتهم بمزايا إضافية فور استخدامهم لبطاقات ماستركارد الائتمانية من برقان.