اختتم نادي الطموح الرياضي مشاركته في «إكسبو دبي 2020»، التي استغرقت 9 أيام نجح خلالها في تقديم صورة مشرفة وحضور مميز لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة بالكويت، وحظيت إبداعات شباب وفتيات «الطموح» في العروض واللوحات الفنية والتوعوية والرياضية في الفعالية بتفاعل وإعجاب الجمهور والرواد، وأضافت رونقاً مفعماً بالحس الوطني إلى الجناح الكويتي.

وشارك «الطموح» في الملتقى العالمي الذي مثل أكثر من 190 دولة بوفد ضم 34 لاعباً ولاعبة إضافة إلى المدربين والإداريين برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي والمدير الوطني للأولمبياد الخاص الكويتي رحاب بورسلي.

Ad

العرض الرياضي لـ «البوتشي»

ومن أبرز ما قدمه أبناء «الطموح» على مدى المشاركة، عروض لعبة البوتشي وهي إحدى الرياضات المعتمدة في الأولمبياد الخاص، وأقيمت بمشاركة لاعبي ولاعبات النادي مع مرتادي وجمهور الفعالية وفاق الإقبال عليها كل التوقعات وجسدت صورة حية للدمج الاجتماعي من خلال النشاط الرياضي المشترك للاعبين ذوي الإعاقات الذهنية والاشخاص الطبيعيين.

وأعربت بورسلي عن سعادتها بنجاح المشاركة، مثمنة تهنئة وإشادة وزير الإعلام والثقافة د. حمد روح الدين خلال زيارته لـ «إكسبو دبي» ووكيل الوزارة منيرة الهويدي المفوض العام لـ «إكسبو» والوكيل المساعد فيصل المتلقم نائب المفوض بالعروض التي قدمها نادي الطموح والتي حظيت بتقدير واحترام الجميع لرياضة ذوي الإعاقة الكويتية.

من جانبها، قالت نائب رئيس مجلس إدارة نادي الطموح هدى الخالدي إن أبناء وبنات «الطموح» قدموا مستوى من التميز والإبهار والالتزام يدعو للفخر والاعتزاز، «ويحفزنا لبذل المزيد من الجهد في الإعداد والتدريب لمواصلة مسيرة التألق والإنجاز».