أعلنت شركة solutions by stc، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc، والمتخصصة في توفير خدمات الشركات، إطلاق تطبيق "Tajer"، الحل المتكامل والمدعوم من قبل شركة Payzah، والذي يهدف إلى دعم المؤسسات بشكل عام، والشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، من خلال توفير منصة متكاملة للتجارة الالكترونية. ويأتي العرض الجديد من خلال إحدى باقات solutions by stc المتنوعة من المنتجات التي تستهدف قطاعات الأعمال B2B ضمن مجموعة عروض الشركة الواسعة.

ويقدم تطبيق "Tajer" للعملاء مجموعة من المميزات المبتكرة والمتقدمة، بما في ذلك المتجر الإلكتروني المصمم والجاهز للاستخدام، وبوابة الدفع الإلكترونية وخدمة نقاط البيع وأنظمة الدفع الإلكترونية أونلاين، لتبسيط عملياتهم وتنفيذها بكل سهولة ويسر. وسيساعد الحل الجديد الشركات في توفير الوقت والجهد الثمين، من خلال نهج فعال من حيث التكلفة والذي من شأنه تسهيل رحلتهم نحو التحول الرقمي، ومن خلال هذه الخدمة سيتمكن أصحاب الأعمال من تتبع نفقاتهم وإيراداتهم أثناء تخزين فواتيرهم لتتبع المبيعات وإصدار الفواتير على الفور للعملاء عبر البريد الإلكتروني وغيره من الوسائل.

Ad

وضمن باقة من المميزات الإضافية، يسهم تطبيق "Tajer" في تعزيز الأداء التشغيلي لدى نماذج أعمال مختلفة، مما يوفر بوابة دفع متخصصة موثوقة ومعتمدة، كما يمكن للمستخدمين والتجار تحديد المناطق المستهدفة وفقا لفروعهم، وتلقي الإخطارات بالطلبات الجديدة، ودمج قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بهم، وإدارة المخزون، وتحديد وقت التسليم، وإصدار الفواتير، وتقديم خيارات دفع مختلفة على المنصات مثل K-Net، وبطاقات الائتمان أو الدفع عند التوصيل.

مدعوما من قبل شركة Payzah، المتخصصة في خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة عبر المنصات السحابية، يساعد تطبيق "Tajer" أصحاب الأعمال التجارية على التحول الرقمي للأعمال، حيث يوفر منصة مصممة خصيصا لتعزيز التجارة الإلكترونية للشركات ودعم العمليات المميكنة وتحويلها رقميا، مما يساعد على دفع الشركات لتحقيق مبيعات أعلى، وتصنيف وإدارة الطلبات ومواعيد التوصيل، وزيادة المبيعات عبر الانترنت، وحلول البيع بالتجزئة.

كما يحتوي التطبيق على مميزات إضافية لإصدار تقارير الأداء والمبيعات الفورية، مما يعزز الكفاءة التشغيلية بشكل عام، ويساعد التجار على اتخاذ القرارات بصورة أفضل، كما يمكن لأصحاب الأعمال التجارية أيضا الاستفادة من الأدوات الترويجية المتكاملة لجدولة مواعيد الحملات لأي من منتجاتهم وخدماتهم أثناء تتبع التقدم وتحسن المبيعات.

فضلا عن ذلك، يسمح التطبيق للمستخدمين بإدارة والتحكم في المخزون، وكذلك إعداد وطباعة الفواتير بصيغة PDF لمشاركتها مع العملاء، مع الاستمتاع بمزايا إضافية يمكن إدارتها من خلال تطبيق Tajer للهاتف المحمول.

كما يقدم "Tajer" المزيد من الحلول للتجار مثل بوابة الدفع الإلكترونية، والتي تمكن التجار من إضافة طرق دفع مختلفة للموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بهم لتسهيل المعاملات عبر الإنترنت. إضافة إلى ذلك، حل POS الذي يقبل الدفع بالبطاقات الإلكترونية للعملاء بطرق أكثر أمانا وفعالية مع مرونة استخدام مجموعة واسعة من البطاقات بما في ذلك بطاقات الائتمان والكي نت والبطاقات الصادرة من دول مجلس التعاون الخليجي أو البطاقات الدولية. إضافة إلى ذلك نظام الكاشير (ECR - cashier) الذي تم تصميمه لمساعدة التجار في بيع منتجاتهم بطرق أكثر فعالية في منافذ البيع بالتجزئة، وبذلك يمكن للتجار تتبع المبيعات وتقليل أخطاء التسجيل وجمع بيانات المخزون وغير ذلك الكثير.

وفي بيان لها، أشارت "solutions by stc" إلى أن المنصة الجديدة "Tajer" تهدف إلى إعادة تشكيل سوق التجارة الإلكترونية المحلي، من خلال تقديم مفهوم فعال من حيث التكلفة مع توفير مجموعة من المزايا ذات القيمة المضافة.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة تماشيا مع التزام الشركة بتقديم مجموعة من الحلول لخدمة قطاع الشركات B2B، وفي اطار جهود solutions by stc المتواصلة لتقديم حلول مبتكرة تمكن الشركات من تنفيذ استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بها، بما يعزز أنشطتها التشغيلية، كما يمكن لعملاء الشركات الاستمتاع بالعديد من الميزات التي تقدمها "Tajer" من خلال باقات مصممة خصيصا تخدم احتياجاتهم الفريدة والمختلفة، كما ستقدم solutions by stc خصومات خاصة وباقات شهرية بأسعار تنافسية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

وأعربت "solutions by stc" عن فخرها بهذا المنتج وسعادتها "بتقديم هذه المنصة المبتكرة لعملائنا، ونعتقد أن هذه الخدمة الجديدة ستفيد المؤسسات والشركات بشكل كبير، كما ستوفر لهم العديد من الحلول المليئة بالمميزات"، مضيفة: "منذ تفشي الوباء، حرصنا على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في طريقها نحو التعافي التدريجي والعودة إلى الحياة الطبيعية. وتماشيا مع هذا النهج، أطلقت الشركة مجموعة متنوعة من الحلول ذات القيمة المضافة بالإضافة إلى Tajer، الذي أصبح الآن متاحا للعملاء الذين يسعون إلى تبني عمليات الدفع الالكترونية بطريقة سهلة ومبسطة لتعزيز حجم عملياتهم".

وأِشارت الى انه انسجاما مع استراتيجيتها لتقديم حلول الأعمال الرائدة، اتخذت solutions by stc خطوات كبيرة للشراكة مع قادة السوق وتقديم منتجات جديدة تلبي احتياجات قاعدة عملاء الشركة المتنامية والمتنوعة، وشملت مجموعة من حلول الاتصال مثل الخدمات اللاسلكية وتكنولوجيا 5G بريادة stc، إضافة إلى الخدمات الثابتة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الأخرى، وستستمر الشركة في تقديم حلول رائدة تستند إلى أحدث الابتكارات في العصر الرقمي، لتكون بمنزلة البوابة المفضلة لعملائها من خلال التحول الرقمي.