طرحت المغنية البريطانية أديل إعلاناً تشويقياً لأول عمل موسيقى لها منذ ألبومها (25) الحائز جائزة غرامي عام 2015، وهو أغنية (easy on me).

واشتهرت أديل بتصدر أعمالها قوائم الأغاني الأكثر مبيعا مثل "هالو"، و"ساموان لايك يو"، وبثت المقطع المصور بالأبيض والأسود على صفحتها على "تويتر" وإنستغرام أمس الأول بعنوان "إيزي أون مي-15 أكتوبر".

Ad

وتظهر أديل في المقطع المصور، وهي تضع شريطا في مشغل الشرائط بسيارتها، وتنظر في مرآة الرؤية الخلفية، وترفع الصوت ثم تنطلق بالسيارة، وتُسمع في الخلفية موسيقى بيانو ناعمة، بينما تتطاير أوراق النوتة الموسيقية من النافذة.

كما أكدت المغنية الشهيرة "أديل" الشائعات بأن ألبومها القادم على وشك الصدور عاجلاً وليس آجلاً بعد غياب منذ 2015، بعد أن تحدثت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والتي تشمل فيسبوك وإنستغرام وتويتر.

وقامت "أديل"، البالغة من العمر 33 عاماً، بتغيير صورتها على حساباتها الخاصة، حيث غيرت صورة الملف الشخصي "البروفايل" إلى زرقاء وفيروزي. أما عن موقعها فقد استبدلته برابط يحث المعجبين على التسجيل للحصول على معلومات.

وبحسب موقع "BBC" يأتي ذلك بعد أن بدأت اللوحات الإعلانية المكتوبة عليها الرقم "30" الظهور على المباني في جميع أنحاء العالم.

وعلى خطى ألبوماتها القديمة، توقع المعجبون أن هذا الرقم هو عنوان ألبومها الجديد، حيث حملت البوماتها السابقة الأرقام 19 و21 و25.

ويرجع تسمية "أديل" لألبوماتها بالأرقام بحسب أعوام محورية في حياتها.

وقد تم رصد هذه العروض الغامضة على برج "إيفل" في باريس، الكولوسيوم في روما، بوابة براندنبورغ في برلين، متحف نيمو في أمستردام ومبنى إمباير ستيت في نيويورك.

كما ورد أن الشعار ظهر أيضا في روسيا، والبرازيل، والمكسيك، وبولندا، وايرلندا، وإيطاليا، وكندا، وماليزيا، وكوريا الجنوبية، والمملكة المتحدة.

وكانت "أديل" قد لمَّحت في السابق إلى أن ألبومها الرابع سيكون عنوانه "30" في منشور على انستغرام في عام 2019، حيث قالت مازحة للمعجبين: "30 سيكون بمنزلة أسطوانة من نوع درام آند بيس ليغيظكم جميعا".

جاء ذلك بعد أن صرحت "أديل" سابقا أنها ستتوقف عن الغناء، مؤكدة انها ستركز على الحياة الأسرية، لكنها انفصلت عن زوجها السابق "سايمون كونيكي" قبل 3 أعوام وكانت بعيدة عن الأضواء إلى حد ما منذ ذلك الوقت، وكان الاستثناء الوحيد لذلك هو ظهورها في البرنامج الكوميدي الأميركي "Saturday Night Live" وتقديمها له العام الماضي.

كان آخر ألبوم لـ"أديل" بعنوان 25"، والذي باع أكثر من 3.5 ملايين نسخة في المملكة المتحدة وحدها، مما أدخله قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً في البلاد عبر التاريخ.

كما حطم سجلات المبيعات في الولايات المتحدة، وفاز بجائزة غرامي لألبوم العام، والتي حاولت "أديل" بشكل لا يُنسى منحها لـ"بيونسي"، وقالت وهي تبكي: "لا يمكنني قبول هذه الجائزة، ففنانتي المفضلة هي بيونسي".