حافظ فريق القرين على مقعده في الدوري الممتاز لكرة اليد في الموسم الجديد بفوزه على اليرموك في الوقت الإضافي بنتيجة 27-24، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 20-20، في المباراة الفاصلة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الشيخ سعد العبدالله.

وبذلك سيلعب اليرموك مجددا في دوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

Ad

وقدم الفريقان مباراة سريعة وقوية وبأفضلية طفيفة للقرين في الشوط الأول بفضل الدفاع الجيد وخبرة لاعبيه، خصوصاً بخيت جميل في قيادة هجمات الفريقين بتمريراته المتقنة للاعبَي الخط الخلفي عبدالله الحمادي وسيد هاشم.

ومع بداية الشوط الثاني، انتفض اليرموك خصوصاً بعدما استعاد النجم محمد عامر فاعليته بتصويبات صاروخية من الخط الخط الخلفي، بعد الصيام عن التسجيل في الشوط الاول، مما مكن اليرموك من ادراك التعادل 12-12 في أول 6 دقائق، وبعدها تقدم اليرموك حتى نجح القرين في فرض التعادل مرة أخرى 18-18 في بداية الثلث الأخير من الشوط.

انسحاب القرين

وقبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الأصلي توقفت المباراة بعد اعتراض الجهاز الاداري للقرين على قرارات الحكام، وقام مدير الفريق عبدالعزيز يالوس بسحب لاعبيه من اللقاء والنتيجة تشير إلى تقدم اليرموك 20-19، ومنحه حكام اللقاء الوقت المسموح به وهو 5 دقائق، بعدها عاد اللاعبون لاستكمال المباراة، وتمكنوا من إدراك التعادل عن طريق تصويبة ناصر الدوسري قبل ثوانٍ من نهاية الوقت الاصلي 20-20، ليلجأ الفريقان لوقت اضافي على شوطين، كل شوط 5 دقائق.

ومع بداية الوقت الإضافي، تمكن القرين من استغلال تراجع اليرموك وكثرة اخطاء لاعبيه على مستوى الدفاع والهجوم، لإنهاء المباراة لمصلحته.

محمد عبدالعزيز