كشفت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الإسكان د. جنان بوشهري أن مناقصة إنشاء وصيانة طرق ومجاري صرف أمطار وخدمات أخرى لمنطقة خيطان الجنوبي، والتي تضم 1448 قسيمة، سترفع الى جهاز المناقصات العامة بعد عطلة الأعياد الوطنية، لطرح المناقصة.

وقالت بوشهري لـ»الجريدة»، على هامش مشاركتها في حفل الأعياد الوطنية التي أقامتها نقابة العاملين في «السكنية» صباح أمس بمعية المدير العام م. بدر الوقيان ونوابه: «مازلنا عند وعدنا، وسنقوم بطرح المناقصة في مارس المقبل، خلال مدة تنفيذ 18 شهراً».

Ad

ولفتت الى ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية قامت مؤخراً بطرح المناقصات اللازمة لتنفيذ المباني العامة في مشروع مدينة المطلاع السكنية، كما هو معد لها في الجدول الزمني للمدينة.

وأشادت بدور نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مبينة ان النقابة نشيطة ودائما حاضرة في كل المناسبات والاحتفاليات، وأن المؤسسة بقيادة مديرها العام ونوابه موجودون في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية، والتي تمثل فرصة لاجتماع القياديين مع الموظفين بمناسبة الاعياد الوطنية لتبادل الحوارات فيما يتعلق بالعمل ومواضيع أخرى، ولهم كل الشكر والتقدير.

بدوره، رأى رئيس نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عبدالرحمن الغانم أن مناسبة الأعياد الوطنية فرصة لاسعاد الموظفين للتعبير عن حب الكويت، مبشراً كوادر المؤسسة بتحركات تقوم بها النقابة، بالتنسيق مع الوزيرة بوشهري للمزيد من الامتيازات المالية لدعم الكوادر الوطنية.

وعلق الغانم، لـ«الجريدة» أمس، حول دخول قرار الوزيرة حيز التنفيذ بشأن اجراء اختبارات لمنتسبي المؤسسة من جامعة الكويت، بأن «القرار في الاتجاه الصحيح، ود. جنان خطها واضح في هذا الأمر، ولا تريد ان تلعب في التعيينات لمنع الواسطات للخروج من الحرج»، مضيفاً: «الحق ما ينزعل منه ونشيد بجهودها».

وعن كوادر النقابة، أفاد الغانم بأن اعداد منتسبي النقابة يتراوح ما بين 400 و500 موظف من المؤسسة، داعياً جميع كوادر المؤسسة الى الانضمام للنقابة في أي وقت مناسب لهم، علماً ان باب الانتساب لا يغلق، متأملاً ان يرتفع عدد المنتسبين الى الألف منتسب.