أكد مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري، أن الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة 2018-2022 التي اعتمدها مجلسها أخيراً ، تواكب المستجدات والمتغيرات الحديثة، وبنيت على مقترحات وأفكار ورؤى الزملاء في الجامعة والطلبة والشركاء من خارج الجامعة والممارسات المثلى في الجامعات المرموقة وانسجامها مع رؤية وخطة الدولة لعام 2035.جاء ذلك خلال تنظيم قطاع الأبحاث في جامعة الكويت (الملتقى الأول للاختراعات في جامعة الكويت: الحاضر والمستقبل)، برعاية وحضور د. الأنصاري، ومشاركة نخبة من الباحثين المخترعين الحاصلين على براءات الاختراع المسجلة من خلال مكتب براءات الاختراع والملكية الفكرية بقطاع الأبحاث، وحضور رئيسة مجلس أمناء جائزة الشيخ سالم العلي للمعلوماتية الشيخة عايدة سالم العلي الصباح، ونواب مدير الجامعة ومساعديهم. وقال د. الأنصاري، إن رؤية الجامعة ورسالتها ركزت أساساً على البحث العلمي والابتكار.
محليات - أكاديميا
الأنصاري: خطة الجامعة تواكب رؤية الدولة
الأنصاري متوسطاً الحضور
14-02-2019