كشف موقع "Film Fare" عن الموعد الرسمي لحفل زواج النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا وخطيبها المغني الأميركي نيك جوناس، والذي من المقرر إقامته نوفمبر المقبل، على أن يقام الحفل في فندق قصر "أويد باهوان"، الذي يقع في ولاية راجستان بالهند.

وقررت بريانكا ونيك ألا تزيد قائمة الضيوف على 200 ضيف، حيث ستضم فقط الأسرة والمعارف، وقال الموقع نفسه: "سيكون هناك حفل زفاف خاص ببريانكا في منزلها الثاني في نيويورك مع صديقاتها في هوليوود".

Ad

ومن المعروف أن نيك وبريانكا التقيا أول مرة في مايو 2017، عندما حضرا حفل "Met Gala"، ثم بدأت المواعدة رسميا في مايو الماضي، وبعدها بشهرين قرر نيك نقل علاقتهما لمرحلة جديدة وقرر خطبتها في أغسطس.

يشار إلى أن بريانكا تشوبرا فنانة وممثلة هندية، حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000، وعملت كعارضة أزياء قبل أن تبدأ مهنة التمثيل، حصلت على 4 جوائز "فيلم فير" من بين 7 ترشيحات، إضافة إلى جائزة الفيلم الوطني لأحسن ممثلة، وأطلقت عليها الصحافة ​الهند​ية لقب "قطة ​بوليوود" تيمنا بالنجمة الشهيرة ​إليزابيث تايلور​، التي عرفت بلقب "قطة هوليوود"، لأنها رمز الأنوثة والإثارة كما النجمة الهوليوودية الراحلة.

وفي سن الثالثة عشرة سافرت إلى الولايات المتحدة لتقيم لدى خالتها، وتابعت دراستها في عدد من المدارس الأميركية، وقررت أن تصبح مهندسة برمجيات أو طبيبة نفسية جنائية، وبحلول عام 2000 عادت إلى الهند والتحقت بالكلية في بومباي، لكنها اضطرت الى مغادرتها فجأة بعد تتويجها ملكة لجمال الهند، كما توجت لاحقا ملكة جمال العالم، لتنهال عليها عروض التمثيل ويتغير مسار حياتها كلية.

أول ظهور لها كان عام 2002، وفي العام التالي قامت ببطولة فيلم "The Hero" الذي كان أول انطلاقة لها في السينما الهندية، وتبع ذلك فيلم "Andaaz" الذي حقق نجاحا على شباك التذاكر.

ونالت تشوبرا اهتماما نقديا كبيرا، لقيامها بدور الفاتنة في فيلم "Aitraaz" عام 2004، وفي عام 2006، رسخت نفسها لتصبح ممثلة رائدة في السينما الهندية، لمشاركتها في أدوار البطولة في أفلام ناجحة جدا "Krrish and Don".

وبعد سلسلة من الأفلام غير الناجحة، تلقت تشوبرا إشادة من النقاد، لقيامها بدور عارضة أزياء في فيلم "Fashion" عام 2008، الذي كان نقطة تحول مهمة في مسيرتها الفنية.

بعدها أثبتت براعتها في سلسلة من الشخصيات غير التقليدية، بينها فيلم "Kaminey" عام 2009، وفيلم "7 Khoon Maaf" عام 2011، وفيلم "Barfi!" عام 2012، وفيلم "Mary Kom" عام 2014.