باشرت اربع ادارات بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عملها في مبناها الجديد بمنطقة الشويخ، وهي الشؤون الإدارية، والإدارة المالية، وقطاع التخطيط والتنمية، وادارة السجل العام، لتكن باكورات انتقال اولى الادارات في ظل مباشرة موظفيها عملهم داخل المبنى الجديد.

وفي المقابل، ما زالت هناك ادارات في «التطبيقي» لم تنتقل بعد الى المبنى الجديد، وهي ادارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والتدريب، والتوريدات، والتدريب، والعلاقات العامة، والبحوث، والبعثات، والتعليم التطبيقي، والشؤون القانونية وغيرها، على الرغم من أنها جهزت بالكامل من حيث التأثيث والمكاتب ولكن الى هذا الوقت لم تتم عملية الانتقال الفعلية.

Ad

وذكرت مصادر مطلعة في «التطبيقي» لـ «الجريدة»، أن عملية الانتقال فعالة لمعظم الادارات في الهيئة من خلال التجهيزات المقدمة لها والمكاتب الجديدة وتوفير مستلزماتها القرطاسية، ومن المتوقع أن تتم الانتقال خلال الاسابيع المقبلة القليلة.

وبينت المصادر أن اغلب الموظفين متخوفون من الازدحام المروري التي قد يواجهونها خلال ذهابهم إلى المقر الجديد، لان اغلب الشوارع المحيطة بهذا المبنى تعاني الاختناقات المرورية خلال وقت الصباح أو الظهيرة.