أعلن منظمو حفل لفريق «باك ستريت بويز» الغنائي الشهير، إلغاء الحفل، بعد أن هبَّت عاصفة قوية على المنطقة، ما أسفر عن إصابة 14 شخصا على الأقل.

وكان من المقرر أن يقام الحفل في الهواء الطلق بولاية أوكلاهوما الأميركية، أمس الأول، بمشاركة فريق «98 دغريز».

Ad

وكتب فريق «باك ستريت بويز»، على صفحته بـ«تويتر»: «لا نريد أن نعرِّض معجبينا لأي ضرر، ونتيجة للأحوال الجوية والإصابات التي وقعت في وقت سابق قررنا إلغاء الحفل، وسنحاول الترتيب لموعد آخر له».

وذكر فريق «98 دغريز»، على صفحته بـ«تويتر»: «نشعر بخيبة أمل، لأن العرض أُلغي بسبب الأحوال الجوية العاصفة. نعلم أن كثيرا منكم سافر كي يكون هنا. نحبكم ونأمل أن نراكم قريبا».

وقال رعاة الحفل الذي كان سيقام في منتجع وينستار وورلد كازينو آند ريزورت بمدينة ثاكرفيل، في بيان، إنه تمت مطالبة رواد الحفل الذي بيعت تذاكره عن آخرها بالاحتماء حوالي الخامسة مساء بالتوقيت المحلي عندما بدأ البرق على بُعد أربعة أميال من المكان. وتجاهل نحو 150 شخصا التحذيرات، وظلوا مصطفين في انتظار بدء الحفل.

وأوفاد مسؤولو المنتجع، في بيان، أمس الأول، بأنه «في حوالي الساعة الخامسة والنصف مساء (بالتوقيت المحلي) هبَّت العاصفة، وأطاحت دعامات المدخل مع هبوب رياح وسقوط أمطار غزيرة».

وقال مسؤولون إن 14 شخصا تلقوا العلاج في المكان ونقلوا إلى مستشفيات محلية. وتابعوا أن شخصين غادرا المستشفى.

وذاع صيت فريق «باك ستريت بويز» في التسعينيات بأغنيات ناجحة، مثل: «آي وانت إيت ذات واي» و»إفريبادي»، وترشح للعديد من جوائز غرامي الموسيقية. وبيعت أكثر من 120 مليون نسخة ألبوم حول العالم، ما جعل الفريق صاحب الألبومات الأعلى مبيعا على مدى التاريخ. كما أن ألبوم «ميلينيوم»، الذي أطلقته الفرقة سنة 1999، هو حامل لقب ثاني ألبومات البوب الأكثر مبيعا عبر التاريخ.

وكان من المنتظر أن يُحيي الفريق الحفل أمام ما يربو على 12 ألف متفرج مع فريق «98 دغريز»، الذي اشتهر بأغنيته العاطفية (آي دو تشيريش يو).

وقال القائمون على الحفل إنه سيتم تحديد موعد آخر له، وستكون تذاكر حفل أمس صالحة للاستخدام في الموعد الجديد.